قيادة السلطة المحلية بـ حالمين تنعي وفاة المناضل سعد موسى العمري الملقب بـ دبابة الجنوب


حــالمين ( نخبة حضرموت ) خاص 





نعى مدير عام مديرية حالمين بلحج المناضل عبدالفتاح حسين حيدرة رفيق النضال والعمل الوطني المناضل سعد موسى حسين العمري الملقب بـ دبابة الجنوب الذي وافاه الأجل أثر حادث عرضي مؤلم في مسقط رأسه بمنطقة العمري رحمة الله عليه .


وأمــام تلك الأقدار عبرت قيادة السلطة المحلية بـ حالمين ببالغ الأسى والحزن العميق في رحيل الإنسان الوطني سعد موسى العمري الذي جمعتنا فيه محطات نضال عديدة وما عرفناه إلا رجلاً شجاعاً في كل المراحل والأحداث التي شهدها الوطن الجنوبي .


وأشـارت السلطة المحلية بـ حالمين عن حجم الخسارة الكبيرة التي خُطفت واحـداً من رجالات حالمين ردفان الأوفياء الذين عرفناهم في معترك ميادين الجنوب منذ انطلاق مسيرات الحراك السلمي الجنوبي ثم الكفاح المسلح في المقاومة فهو لم يتردد يوماً عن تلبية نداء الوطن بل عمل بإخلاص وتفاني متقدماً صفوف المقاومة الجنوبية في كل المواجهات العسكرية كيف لا وهو وقفا كالطود الشامخ بصدر عاري أمام عنجيهات وممارسات النظام العسكري السابق .


وعددت قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمدير ” حيدرة ” مناقب الفقيد سعد موسى العمري الذي عُرف بمواقفه الإنسانية والوطنية وحضوره الفاعل في ساحات الوغى ، فهو صاحب علاقات اجتماعية واسعة وشخصية معروفة لا تغيب عن المناسبات إسهمت إسهاماً كبيراً في مساعدة جرحى الحرب والمقاومة والأعمال الوطنية خصوصاً في الأعوام السابقة ، وكان يشغل نائبا لحركة الايادي البيضاء الجنوبية وواحـداً من مؤسسيها إلى جانب نخبة من المغتربين في المهجر ..


ولتلك المأثر المشهدوة لـ دبابة الجنوب *الــعـمــري* نسأل الله ان يرفع درجاته وأن يرحمه ويغفر له فــ عزاؤنا كبير بحجم الرحيل الفادح لأبنائه وأهله ومحبية وقبيلة العمري كافة وحالمين والوطن الجنوبي عامة، إنا لله وإنا إليه راجعون ..


*الأسيف / عبدالفتاح حسين حيدرة ، مدير عــام حالـمـين*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق