رئيس انتقالي أبين يلتقي رؤساء المراكز النسوية بمديرية خنفر

أبين ( نخبة حضرموت ) الإدارة الاعلامية

التقى الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي محافظة أبين اليوم الأربعاء ، بمقر المجلس بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة، برؤساء المراكز النسوية بمديرية خنفر، بحضور مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة الأستاذة وجدان ماسك ، ومديرة الشؤون الاجتماعية الأستاذة جيهان حيدرة.

وفي مستهل اللقاء رحب الاستاذ الشقي بقيادات المراكز النسوية بمديرية خنفر مثمنا الدور الريادي الذي يلعبه القطاع النسائي ممثلة بإدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة.

مضيفا أن المرأة هي جزء هام ورئيسي لأي مجتمع ولها حضور ودور بارز في مناحي الحياة المختلفة لافتا الى ان المرأة في أبين جسدت ذلك الحضور في مختلف مراحل التحرر الوطني الذي مر بها شعب الجنوب منذ الاستقلال وحتى اليوم.

داعيا المرأة الى القيام بعملها المنوط بها واحداث نقلة نوعيه في العمل وصولا الى استعادة دور المرأة الريادي في النضال حتى تتبؤ اعلى المناصب القيادية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا التنظيمية وسبل التنسيق المستمر بين مراكز المرأة المختلفة في مديرية خنفر ومختلف المراكز النسوية بالمحافظة بالاضافة الى مناقشة كيفية تنسيق الجهود والاعمال المشتركة في تنفيذ الانشطة الموكلة اليها.

من جانبها ثمنت قيادات المراكز النسوية بمديرية خنفر الجهود التي تبذلها قيادة انتقالي أبين للارتقاء بالعمل التنظيمي للمجلس الانتقالي وتحسين الخدمات الضرورية للمواطنين في مختلف المديريات والدفع بالمرأة نحو مشاركة سياسية حقيقية مع اخيها الرجل في نهضة المجتمع وتنميته وتطويره في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق