انتقالي حضرموت يعلن اشهار هيئات تنسيقية للمجلس في ست من كليات جامعة حضرموت

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

في جو احتفالي بهيج، وبرعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أشهرت الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت، وتنسيقية المجلس بجامعة حضرموت، مساء امس الثلاثاء، هيئات تنسيقية في ست من كليات الجامعة ..

وألقيت في الحفل، الذي شهد حضورا غفيرا لطلاب وأساتذة الكليات الست، عدد من الكلمات، من قبل رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، ونائبه لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، ورئيس اللجنة التحضيرية للهيئة التنفيذية لتنسيقية المجلس في كلية الطب والعلوم الصحية، الطالب رشيد ناصر عبدالله رشيد ..

حثوا خلالها الطلاب على الاهتمام بالتحصيل العلمي.. وجددوا التأكيد على حرص المجلس الانتقالي على استقرار العملية التعليمية، وتهيئة الظروف الملائمة للتحصيل العلمي للطلاب، من أجل بناء دولة جنوبية مسلحة بالعلم والمعرفة.

وعبر الرئيس ونائبه عن سعادتهما بمشاركة طلاب الكليات الست احتفالهم باشهار تنسيقياتهم ..

مؤكدين أهمية المنسقيات الطلابية في خدمة الطلاب، وتوفير حلقة تواصل بين المجلس والطلاب، للإطلاع على احتياجاتهم وهمومهم العلمية والمعيشية ..

لافتين إلى أن المجلس يعول على المنسقيات الطلابية في إحداث ثورة ثقافية علمية متعددة الجوانب، تساهم في خلق الوعي بعدالة قضية شعبنا وحقه في استعادة دولته..

وتشكلت الهيئة التنفيذية لتنسيقية الطلاب في كلية الطب والعلوم الصحية، برئاسة الطالب رشيد ناصر عبدالله رشيد، وحسين ناصر سالم الدعكمي نائبا له..

فيما جرى اختيار الطالب خالد أحمد الخنبشي رئيسا للهيئة التنفيذية لتنسيقية المجلس لطلاب كلية العلوم الإدارية ، وراشد خالد بارواعي نائبا للرئيس..

وفي كلية التمريض، أختير الطالب عبدالله يسلم بكر رئيسا للهيئة التنفيذية، وأشرف حمود محسن محمد نائبا للرئيس

وجرى اختيار وضاح حسين الهميمي رئيسا للهيئة التنفيذية لتنسيقية كلية الحاسبات وتقنية المعلومات، ومحمد عبدالله الجوهي نائبا للرئيس..

كما جرى اختيار عبدالجبار طارق التميمي رئيسا للهيئة التنفيذية لتنسيقية كلية الصيدلة، وأيمن محمد بقشان الخليفي نائبا للرئيس..

وفي كلية البيئة والعلوم البحرية، تم اختيار محمد جمال بارعدي رئيسا للهيئة التنفيذية لتنسيقية الكلية، ومحمد خالد مقيدحان نائبا للرئيس..

حضر حفل إشهار التنسيقيات، الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، والقاضي شاكر محفوظ بنش، رئيس نيابة استئناف حضرموت، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئتين التنفيذيتين للمجلس بالمحافظة ومديرية المكلا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق