اللواء بن بريك يلتقي رئيس الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي ورجل الأعمال الحجار

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، رجل الأعمال الدكتور محمد الحجار، ووديع الكحيل، رئيس الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي.

واستهل اللواء بن بريك، اللقاء، بالترحيب بالحاضرين، مقدماً لهم صورة عن الوضع العام في الجنوب بما فيه مجال الاستثمار والاقتصاد وما يحتاجه الجنوب لإنعاش وضعه وإعادة النشاط الحيوي للمؤسسات الاقتصادية فيه، مشيراً إلى المزايا والخصائص التي يتمتع بها الجنوب والطُرق الكفيلة في كيفية ابرازها بشكل يُسهم في تطوير المحافظات الجنوبية اقتصادياً واجتماعياً.

ولفت اللواء بن بريك، إلى فترة الإدارة الذاتية والرؤى الاستراتيجية التي قُدمت فيها من أجل تحسين وتطوير الوضع الاقتصادي، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تعمل على بناء العلاقات مع الدول الإقليمية والدولية وتذليل صعوبة الاستثمار في الجنوب.

من جانبه شكر الدكتور الحجار، اللواء الركن أحمد سعيد، على حُسن الاستقبال واطلعه على مجموعة من المقترحات للمشاريع الاستثمارية في الجنوب.

كما تحدث رئيس الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي، عن الرؤية العامة للاتحاد ودوره في استقطاب المستثمرين في الداخل والخارج لانعاش الجانب الاقتصادي والاستثماري والصعوبات التي تواجه تطوير عملهم.

وفي ختام اللقاء، أكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أن قيادة المجلس تهتم وتدعم الجانب الاقتصادي والاستثماري في الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق