طلاب ثانوية قلنسية: نشكر مؤسسة خليفة على تكفلها بإقامة الكرسات الاضافية مجاناً

سقطرى (نخبة حضرموت) بوابة سقطرى

ماتزال عبارات المدح والثناء تتدفق عرفناً بجهود مؤسسة خليفة الإنسانية نظير ما تبذله في مساعيها و إهتمامها في تنمية الأرخبيل في مختلف الجوانب و الخدمات لاسيما القطاع التعليمي الذي يحظي بإهتمام وحرص كبيرين
طلاب مدرسة ثانوية قلنسية هم أيضاً نالوا نصيباً من الرعاية والإهتمام من قبل موسسة خليفة الانسانية في سبيل تطوير قدراتهم العلمية والمعرفية حيث عبروا عن خالص شكرهم و طيب إمتنانهم لمؤسسة خليفة على ما تبذله من جهود حثيتة لتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب .

عدسة بوابة سقطرى رصدت إنطباعات الطلاب كان من بينهم الطالبة نجلاء أحمد رمضان والتي عبرت عن سعادتها و فرحتها بتوفر مثل هذه الفرص، معربه عن خالص شكرها و إمتنانها لموسسة خليفة الإنسانية على دعمها و تشجيعها وإهتمامها بالعملية التعليمية .

فيما أكد الطالب أحمد سالم سعد أنهم إستفادوا الكثير من المفاهيم و المصطلحات واساسيات المواد العلمية التي ستعزز قدراتهم في تحديد مسارهم مستقبلاً وتكون رافداً لهم في المراحل العلمية المقبلة .

ومن جانبها أشادت الطالبة عواطف جميل خميس بجميل دولة الإمارات و مؤسسة خليفة الإنسانية التي تبذل جهود عظيمة لجعل التعليم يسمو ويعلو، مضيفة أن موسسة خليفة الإنسانية زاخرة بالعطاء و ماتزال تجود بخيراتها على الآرخبيل وما إهتمامها بالتعليم إلا ليكتمل العطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق