زيدان يكشف أسباب الخسارة أمام أتلتيك بيلباو

(نخبة حضرموت) رياضة

علق زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على خسارة فريقه أمام أتلتيك بيلباو 2-1، الخميس، في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد تصريحات زيدان عقب الخسارة من أتلتيك بيلباو، قائلًا:” بدايتنا للمباراة كانت معقدة، الشوط الأول لم يكن جيدًا، أتيحت لبيلباو فرصتين سجلوا منها هدفين”.

وأضاف:” الشوط الثاني كان مختلفًا تمامًا، وبعد مرور 20 دقيقة غيرنا الأمور لأنني لم يعجبني الشكل في الملعب، لعبنا بهازارد على اليسار وأسينسيو على اليمين، حاولنا جاهدين وصنعنا الفرص، سددنا على القائم، وأحرزنا هدفًا أعادنا للمباراة مجددًا، لكننا لم نتمكن من إحراز هدف التعادل”.

وتابع:” لقد حاول الفريق جاهدًا، بدأنا المباراة بشكل سئ، علينا المضي قدمًا والتفكير في مواصلة العمل، عندما تأتي الأوقات الجيدة في طريقنا علينا الاستمرار، والأن نفس الشئ، لا يمكننا المضي بجنون من تلقاء أنفسنا، نحن جميعًا في هذا الأمر معًا، بدأنا الشوط الأول سيئًا ووجدنا صعوبات، ثم قدمنا أداءًا جيدًا في الشوط الثاني لكن ذلك لم يكن كافيًا”.

وتطرق زيدان للحديث عن هازارد، قائلًا:” يجب أن يستعيد هازارد بعض الثقة ويلعب مباراة جيدة ويحرز الأهداف، شيئًا فشيئًا، نعرف ما هو قادر على فعله ويجب أن نتحلى بالصبر، إنه يعمل بجد، ما يريده الناس هو رؤية هازارد في أفضل حالاته، وعليك أن تتحلى بالصبر معه، نحن نقف بجانبه، ويريد أن يتجاوز هذه المرحلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق