تقرير خاص: لطفي باشريف.. وزير الاتصالات في الشرعية وعميل الحوثي المفضل

“نخبة حضرموت” /تقارير خاصة

يعد وزير الاتصالات في الحكومة الشرعية لطفي باشريف أنموذج لشخصية المسئول الحضرمي السيىء حيث ان وحدها اللعنات لاتكفي لهذا الفساد المهول في تلك الوزارة.

وزارة الاتصالات التابعة للشرعية باتت في ظل الوزير باشريف نائمة في العسل في حين ان وزارة الاتصالات الحوثية تؤكد عودة خدمة الانترنت لليمن لتؤكد كل تلك الاحداث ان باشريف نجح في ان يحصل على لقب ” افشل وزير حضرمي بإمتياز مع مرتبة الفساد “.

وتسلط “نخبة حضرموت” في هذا التقرير الخاص الضوء على فساد الوزير لطفي باشريف عقب حملة على السوشيال ميديا لتعريته وكشف فساده لينضم الى قائمة الفاسدين في حكومة الاخوان الشرعية.

– خيانة باشريف:

كشف رئيس تحرير صحيفة #أخبار_حضرموت عماد الديني عن تجلي مظاهر خيانة باشريف للشرعية في أكثر من مناسبة.

بداية الامر كاز برفضه إعادة تحويل خط سير كابل انترنت تليمن من الغيظة الى المكلا عدن بدلا من الغيظة مأرب صنعاء، وتذرعه الوهمي بأن الأمم المتحدة والمجتمع الدولي سيرفضون ذلك باعتباره عزلا لمحافظة صنعاء والمناطق الشمالية عن العالم، رغم انهم يمتلكون خط انترنت آخر فالكون الحديدة صنعاء كما يظهر في الخرائط الدولية لسير الكابلات البحرية لشركات الإنترنت حسب موقع خريطة كيبلات الانترنت البحرية البريطانية

– الجندي المفضل للحوثي:

ومضى الديني بكشف تواطؤ وزير الاتصالات في حكومة الرئيس هادي، لطفي باشريف مع الحوثيين.

ومن ذلك رفضه إعادة تحويل خط سير كابل انترنت تليمن من الغيظة الى المكلا عدن بدلا من الغيظة مأرب صنعاء، وتبريره لذلك الرفض بعدم رغبته بعزل الحوثيين والمناطق التي يسيطرون عليها.

وكل ذلك كبد الحكومة خسائر مالية بلغت (25) مليون دولار وهي قيمة التكلفة المالية لمد كايبل بحري جديد من جيبوتي عدن مرتبط بشركة stc السعودية، وترك كايبل تليمن (الجنوبي) تحت سيطرة واستثمار وتحكم الحوثيين عبر شركة يمن نت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق