أمسية رمضانية تجمع محافظ محافظة #شبوة مع اللجنة الأهلية والشخصيات الاجتماعية والأكاديمية من مدينة الروضة.


شبوة ( نخبة حضرموت ) أنور البغدادي



أقيمت مساء أمس الأربعاء أمسية رمضانية بمنزل محافظ محافظة شبوة الأستاذ/محمد صالح بن عديو وقد خصصت الأمسية للالتقاء بأبناء مدينة الروضة لطرح ومناقشة الاحتياجات والأولويات للمشاريع الخدمية التي تهم المواطنين في المدينة ومن أبرزها مشروع المياه والكهرباء والاتصالات والنظافة والصرف الصحي وغيرها من الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطنين في المدينة.


وفي بداية اللقاء رحب محافظ المحافظة بن عديو بأبناء الروضة وأشاد بهم وبما يسمعه عنهم من مدنية وتحضر وطيبة وحب العلم ودعهم للمشاريع الخيرية والمسارعة في تسديد فواتير الكهرباء والمياه لكونهم يعتبرون في مقدمة المديريات السباقة لذلك، وأبدأ المحافظ استعداد السلطة المحلية في المحافظة بتقديم الدعم لتلك المشاريع الخدمية والتنسيق مع الجهات المعنية والمنظمات والصندوق الأجتماعي للتنمية والهلال الأحمر الإماراتي والداعمين والجهات الحكومية ذات العلاقة. 

بعد ذلك تحدث رئيس اللجنة الأهلية ونائب مدير مشروع المياه بمدينة الروضة علي شنم الجيلاني واوضح خلال كلمته الاحتياجات والأولويات المطلوبة للمشاريع الخدمية في مدينة الروضة وأهمها تقديم الخدمات الصحية وتوسعة وتحديث شبكات المياه والكهرباء والاتصالات ووضع دراسة لشبكة الصرف الصحي والنظافة للمدينة. 

بعد ذلك تحدث الحاضرون من أعضاء اللجنة الأهلية والشخصيات الأجتماعية حول جملة من القضايا الهامة والاحتياجات الملحة في مختلف المجالات والعمل على تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين.


حضر اللقاء وكيل محافظة شبوة الأستاذ/أحمد عبدالحبيب 

ومدير مكتب المحافظ الأستاذ/عبدالله بن العمياء ومستشار المحافظ/تركي الخليفي ونائب عميد كلية التربية شبوة الدكتور/محمد لصور ونائب رئيس اللجنة الأهلية د. عبدالعزيز زعبل 

ومدير جمعية الصناعات النسيجية الأستاذ/عبدالكريم القباص 

وأعضاء اللجنة الأهلية الأساتذة/أنورالبغدادي وخالد عبدالوهاب وتوفيق المسب وحسين الشيخ والشخصيات الاجتماعية صالح بربيع الجيلاني 

وعبدالسلام عبدالولي 

وعبدالعزيز الطمور،


وفي ختام اللقاء وجه المحافظ بن عديو مذكرة إلى مدير عام كهرباء شبوة الأستاذ/عوض الأحمدي وحثه فيها على تشكيل لجنة فنية لتحديد الإحتياج لتحديث شبكة الكهرباء للمدينة واستكمال ماتتطلبه محطة التحويل في المجازة من تجهيزات. 

وشكر أبناء الروضة المحافظ على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة والاستماع إلى مطالبهم والاستجابة لها وأخذها بعين الاعتبار والسعي لتنفيذها.


وبعد ذلك تم تسليم المذكرة إلى مدير عام محطة كهرباء عتق ، من قبل ممثلي أبناء الروضة بعد اللقاء مع المحافظ مباشرة. ومن جانبه شكر الأحمدي أبناء الروضة على التزامهم بالتسديد المنتظم لفواتير الكهرباء وتعاونهم مع المؤسسة في حث المواطنين على التسديد بشكل متواصل.


كما شكر أبناء الروضة مدير عام الكهرباء ونائب مدير محطة التوليد ناصر يسلم باحاج على التحسن والزيادة في ساعات التشغيل لخط الأنبوب والمديريات والعاصمة عتق وتمنوا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية وعملهم وتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين.


والقادم أفضل بإذن الله تعالى


والله الموفق والهادي إلى سواءِ السّبيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق