رئيس انتقالي سقطرى يتفقد معسكر القوات الخاصة ويطلع على جاهزية منتسبيه

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

قام المهندس رأفت علي الثقلي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، المكلف بمهام رئيس الإدارة الذاتية في المحافظة، اليوم الخميس بزيارة تفقدية لمعسكر قوات الأمن الخاصة بالمحافظة.
وطاف الثقلي في مبنى القوات الخاصة وأقسامه المختلفة، واستمع من أركان القوات أحمد عبدالله تورهر إلى شرحٍ حول أهم الاحتياجات والمتطلبات لتفعيل دور الأقسام، خاصة بعد تعرضه للتخريب ونهب بعض معداته من قبل مليشيا الإخوان قبل هروبها منه.
ووجه الثقلي كلمة مقتضبة لمنتسبي القوات الخاصة تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مؤكداً أنه يُولي اهتماماً خاصاً بالقوات المسلحة الجنوبية في جزيرة سقطرى وباقي محافظات الجنوب.
وأكد التقلي حرص قيادة الإدارة الذاتية للجنوب على استمرار عملية صرف الإكرامية الخاصة بمنتسبي القوات الخاصة وفق الآلية والبرنامج المعد، مشيراً إلى أن هناك ترتيبات لصرف المرتبات للقطاع العسكرية والأمنية كافة.
وحثّ الثقلي منتسبي القوات الخاصة على القيام بواجباتهم المُناطة بهم والعمل بروح الفريق الواحد، خاصة في هذه المرحلة التي تتطلب تضافر جهود الجميع، لثبيت الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة في الأرخبيل.
وأشاد المهندس التقلي بما لمسه من حضور طيب والتزام بالدوام الرسمي، مؤكداً أن ذلك يعكس مدى استشعار قيادة وأفراد هذا الحهاز الأمني بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق