شبوة .. الجبواني والغيثي يثمنان صمود مقلم والباراسي

شبوة (نخبة حضرموت)اعلام المجلس
الجمعة 16 يوليو 2021

أجرى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ علي احمد الجبواني اتصالا هاتفيا برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عتق الاخ ناصر مقلم الخليفي ، ونائبه الاخ سيلان حنش الباراسي ، بمناسبة إطلاق سراحهما من معتقلات سلطة شبوة الإخوانية .

وتقدم رئيس انتقالي شبوة في الاتصال الهاتفي نيابة عن الهيئة التنفيذية وكل الأطر التنظيمية لانتقالي شبوة ، بالتهاني القلبية الصادقة لرئيس انتقالي عتق ونائبه على سلامة الخروج من المعتقل ، مطمئنا في نفس الوقت على صحتهما .

وحيا الجبواني الموقف النضالي المشرف لمقلم وحنش وصمودهما الاسطوري في معتقلات الإخوان السرية وغير القانونية ، مشيرا أن ما تعرضا له لن يسقط بالتقادم وسيظل صفحة مظلمة في سجلات سلطات اخوان شبوة .

وعلى صعيد متصل أجرى رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الاستاذ محمد الغيثي اتصالا مماثلا برئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية عتق ناصر مقلم الخليفي ونائبه سيلان حنش الباراسي ، عبر فيه عن تهانيه على سلامة خروجهما ،مثمنا دورهما النضالي في مقارعة سلطة الإخوان .

ومن جانبهما عبر مقلم وحنش عن الشكر والتقدير للجبواني والغيثي على اتصالهما واهتمامهما ، مؤكدين أن ما تعرضا له من اعتقال تعسفي لن يزيدهما الا ثباتا وإيمانا بقضية شعب الجنوب في التحرير والاستقلال .

ويذكر أن مليشيات الاخوان قد اعتقلت في ساعة مبكرة من صباح يوم الأربعاء 7 يوليو الماضي، رئيس المجلس الانتقالي بمديرية عتق ونائبه، ، أثناء استعدادهما للمشاركة في فعالية احياء يوم الارض ، واستمرت في اعتقالهما لمدة عشرة أيام متتالية بدون اي مسوغ قانوني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق