بمشاركة الآلاف مهرجان جماهيري حاشد في مديرية قشن بمحافظة المهرة

المهرة ( نخبة حضرموت ) خاص

شهدت أم المدائن العاصمة التاريخية لمحافظة المهرة (قشن ) مهرجان جماهيري حاشد شارك فية الآلاف المواطنين ، وبحضور الاستاذ/ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس انتقالي المهرة وعدداً من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي و الشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية وحضور مميز من قطاع المرأة المهرية في المديرية ..

و في المهرجان طالب المحتشدون من أبناء مدينة قشن بتمكين أبناء محافظة المهرة من إدارة شؤون محافظتهم في المجال العسكري والامني والإداري ورفض اي تعيينات من خارج المحافظة ، كما دعا المشاركون في المهرجان إلى تنفيذ اتفاق ومشاورات الرياض وسرعة إخراج القوات الإخوانية من المحافظة ونقلها إلى خطوط المواجهة مع المليشيات الحوثية..

وبارك المشاركون في المهرجان الانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية في محافظة شبوة وأبين ودحر المليشيات الإرهابية و الإخوانية من محافظات الجنوب .

ورفع المحتشدون أعلام دولة الجنوب وصور الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي . مرددين الهتافات المؤيدة للمجلس الانتقالي الجنوبي والقوات الجنوبية مؤكدين على رفضهم المشاريع الصغيرة التي تستهدف المحافظة ..

هذا وقد شهد المهرجان العديد الكلمات أبرزها كلمة نائب رئيس انتقالي المهرة حسان مهدي بلحاف و رئيس انتقالي مديرية قشن صالح سعدان ورئيس انتقالي مديرية حصوين الشيخ صالح الأسد بالإضافة إلقاء قصيدة شعرية للشاعر احمد باحلي نالت استحسان الجماهير المشاركه في الفعالية..

وعقب المهرجان انطلقت مسيرة شعبية وأخرى نسوية جابتا شوارع مدينة قشن وتطالب بخروج القوات الإخوانية وتمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤون محافظتهم..

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق