تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية في يافع رصد

 يافع رصد (نخبة حضرموت) خاص



دُشّن صباح يوم الاحد الموافق 15 مارس 2020م.  في مديرية يافع رصد القارة التابعة إداريًا لمحافظة أبين ، عملية صرف الحوالات النقدية الطارئه لمستفيدي الرعاية الاجتماعية للمرحلة السابعة ، المقدمة من البنك الدولي وبإشراف منظمة اليونيسيف بتعاون مع شركة بلومن للاستشارات ، وبنك الأمل للتمويل الأصغر، وذلك بحضور ضابط شركة بلومن للاستشارات م. علي المشوشي، وبإشراف ممثل بنك الأمل ” أحمد صالح الشطيري”.
وفي التدشين أوضح ضابط تيسير المشروع ممثل شركة بلومن للاستشارات المهندس ” علي المشوشي ” أن المشروع يستهدف عدد ( 4100 ) مستفيد من مستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية .
هذا وحث ضابط التيسير المشوشي، جميع المستفيدين على ضرورة الإلتزام بالحضور حسب البرنامج ، حتى لايكونوا سبباً رئيساً في إعاقة عمل الصرف ، وكذلك الحصول على حوالاتهم بكل سهولة ويسر وقد حُدد الصرف على البرنامج والجدول المحدد حسب المناطق وتاريخ الأيام.
 داعيا المستفيدين إلى الهدوء وعدم الازدحام في موقع الصرف( بن صميدع ) وإحضار الوثائق الذي استلم بها في المراحل السابقة مثل البطاقة الشخصية أو العائلية او الانتخابية أو جواز السفر او رقم جلوس او شهادة ميلاد للمستفيد الأول بالإضافة إلى دفتر الضمان وكذلك الوثائق المحددة للصرف ، مع الدفتر الخاص بالصرف.
مشيرا إلى أن أي حالات لا تستطيع الوصول إلى مركز الصرف كالحامل او العاجز او المعاق فإن عليهم الإتصال بالرقم المجاني 8003090  وطلب خدمة الصرف الإيصالي وسيتم النزول اليه وصرف حوالته في منزله.
إلى ذلك قام ضابط تيسير المشروع  م. علي المشوشي بالنزول إلى مراكز وقرئ المديرية والجلوس مع الشخصيات الاجتماعية والمستفيدين و المواطنين للتوعية المجتمعية ومعرفة طريقة الصرف وكيفية إستلام الحوالات النقدية المقدمة من البنك الدولي وبإشراف منظمة اليونيسف.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق