سكرتير الرئيس يدعو المغرر بهم للعودة لحضن الوطن قبل فوات الأوان

عدن (نخبة حضرموت) ممتابعات


دعا السكرتير الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ عبد العزيز الشيخ المغرر بهم في صفوف العدو إلى العودة لحضن الوطن ولصفوف الجنوبيين قبل فوات الأوان.


وقال الشيخ، في سلسة تغريداته عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “لازالت أمامكم فرصة ولكنها فرصة قصيرة بأن تعودوا إلى حضن الوطن وإلى صفوف إخوانكم قبل فوات الأوان”.


وأضاف الشيخ، في تغريدة اخرى،: “معركتنا مع ميليشيات الإخوان الإرهابية التي اعتدت على الجنوب مفتوحة ولا تهاون فيها والقادم أكثر حزم”.


وأشار إلى أن: “الجنوب كل الجنوب لن يكون الا حرًا أبيًا وبيد أبناءه بإذن الله”.


وعن انتصارات القوات المسلحة الجنوبية في محافظة أبين، أكد الشيخ أن: “قواتنا المسلحة الجنوبية تدك أوكار الإرهاب هذه اللحظات (ظهر أمس السبت) وهروب جماعي للمليشيات الإرهابية في معركة الحسم الجنوبي”، مشيرًا إلى أن هناك: “أسرى وقتلى بالعشرات وعتاد كبير بمختلف الانواع في يد أبطالنا بعد ضربات موجعة تلقتها المليشيات من قبل قواتنا”.


وتابع: “حان الوقت لينتصر الجنوب في معاركة العسكرية والسياسية وإنتزاع استحقاقاته المشروعة للوصول إلى الهدف النبيل الذي كافح وناضل وقاوم شعبنا مراحل طويلة من أجل تحقيقه وهو التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب الفيدرالية الحديثة”.


وأختتم الشيخ سلسلة تغريداته بالقول: “النصر موعد أبطالنا دائما إن شاء الله”.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق