مدير تربية حضرموت يراس اجتماع تنفيذ قرار وزير التربية والتعليم بشان العام الدراسي 2019/2020

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

راس وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون اجتماعا موسعاً لقيادات العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات كرس لمناقشة قرار وزير التربية والتعليم الدكتور سالم عبد الله لملس رقم (27) لسنة 2020 م الذي قدمه إلى اللجنة العليا للطوارئ لانهاء العام الدراسي 2019/2020 بسبب تفشي فيروس كورونا في محافظات الوطن ، ومراعاة لما يعيشه التلاميذ والطلاب من قلق حيال مستقبلهم التعليمي .

وأوضح قرار وزير التربية والتعليم انه يتم اعفاء التلاميذ / والطلاب في الصفوف (7_11) من اختبارات الفصل الدراسي الثاني واحتساب نتائج الطالب في الفصل الدراسي الأول وضربه في اثنين. مع الالتزام بموعد اختبارات الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي بتاريخ 28/6/ 2020.

وفي مستهل الاجتماع بارك وكيل أول للوزارة مدير تربية حضرموت للجميع بخواتيم شهر رمضان المبارك وتهانيه بحلول عيد الفطر. سائلا الله العلي القدير أن يتقبل صالح الاعمال ويرفع الوباء والبلاء وينعم الجميع بالصحة والعافية.

مشيراَ إلى أن تربية حضرموت الساحل قدمت نموذجاً فريداً في نجاح العام الدراسي 2019/2020 في الاستقرار لسير العملية الدراسية وتنفيذ الاختبارات الشهرية حتي قبيل تنفيذ الاختبارات النهائية على مستوى المحافظة والمديريات .

وأشاد الوكيل الأول للوزارة مدير تربية حضرموت في كلمته بجهود جميع كوادر ومنتسبي القطاع التربوي بالمحافظة والمديريات على تنفيذ الخطط والتوجيهات في المتابعة والاشراف الميداني والفني لسير العملية التربوية والتعليمية خلال العام الدراسي.

مقدم شكره وتقديره لمعالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس على اهتمام وحرصه المتواصل لوضع المعالجات لمصلحة تلاميذنا وطلابنا في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا وكذا محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على المساندة الدائمة ودعمه اللامحدود لقطاع التربوية والتعليمي .

وعقب ذلك قدم عدد من الحاضرين استفساراتهم وملاحظاتهم بخصوص اليات تنفيذ القرار وتم التوضيح في ذلك لما تقتضيه المصلحة للتلاميذ والطلاب على مستوى المحافظة والمديريات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق