الكثيري يزور مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حورة ووادي العين

حوره ( نخبة حضرموت ) خاص

قام الأستاذ علي عبدالله الكثيري ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، المتحدث الرسمي باسم المجلس، الثلاثاء ، بزيارة مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية حورة ووادي العين ، والتقى برئيسها الأستاذ محمد عبدالرحمن باوزير واعضاء الهيئة التنفيذية.

وأطلع الكثيري رئيس الهيئة، وأعضائه ، على مستجدات الاوضاع السياسية في الجنوب ، والتحديات الكبيرة التي يجابهها الشعب الجنوبي والتي تستهدف النيل من إرادته وإحباط عزيمته، مؤكداً على أن قيادة المجلس مهتمة بملف حضرموت ومطلعة على معاناة مواطنيها وخاصة ابناء الوادي.

واستمع الكثيري لشرح مفصل من رئيس تنفيذية حورة ووادي العين عن الاوضاع التي تمر بها المديرية من تجاهل متعمد من قبل السلطات في وادي حضرموت وتهميشها من الاستحقاقات التي احقت لها في المحافظة.

وعبرت قيادة انتقالي حورة ووادي العين عن سعادتها بزيارة المتحدث الرسمي للمجلس إلى مقر المديرية، والاطلاع منه على مجريات الأحداث، مؤكدة على أهمية مثل هذه الزيارات التي تعزز العلاقة بين قيادة المجلس وأنصاره في المديريات.

حضر اللقاء الاستاذ طارق بن بشر النهدي عضو الجمعية الوطنية والشيخ مزهر بن سويدان بن ماضي عضو قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق