برونو فرنانديز ردا على كلوب: لا أهتم بما يتحدث به الناس

(نخبة حضرموت) رياضة

رد برونو فرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، على تصريحات يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بعدم حصول فريقه على ركلات جزاء ترجيحية مقارنة بما حصله عليها اليونايتد خلال الفترة الماضية.

نال مانشستر يونايتد 20 ركلة جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل 10 ركلات لليفربول منذ بداية الموسم الماضي.

وقال برونو فرنانديز، الذي سجل خمس ركلات جزاء في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في تصريحات نقلتها شبكة «بي إن سبورتس» أنه لا يتأثر بمثل هذه التصريحات، مشيرًا أيضًا إلى أن كلوب كان يحاول الضغط على الحكام قبل رحلة يونايتد إلى أنفيلد اليوم الأحد.

وأضاف:” الناس تتحدث دائماً، لكنني لا أهتم، لا أركز على ما يقولونه، لدينا لاعبون سريعون في المقدمة”.

وأوضح:” مارسيال هو واحد من أفضل اللاعبين ضد لاعب واحد في منطقة الجزاء، وراشفورد لاعب آخر سريع ولديه أقدام سريعة، ويمكنه أخذ الكرة بعيدًا عن المدافع في أي لحظة، من الطبيعي في بعض الأحيان، أن يُعَرقلوا ويسقطوا وننال ركلات الجزاء”.

وأشار:” يمكن للناس أن يتحدثوا ويقولوا ما يريدون، لكن بالنسبة لي وللفريق، النقطة الأساسية هي الاستمرار في القيام بالأشياء الصحيحة وعندما نحصل على ركلة جزاء لا نفكر سوى بتسجيلها، لقد لعبت في البرتغال وعندما تلعب في سبورتنج لشبونة، يتحدث بنفيكا وبورتو دائمًا عن هذا النوع من الأشياء، أحيانًا للضغط على الحكم”.

حقق ليفربول لقبه الأول في الدوري الممتاز منذ عام 1990 العام الماضي، وأصبح في سجلاته 19 لقباً، على بعد لقب واحد من معادلة رقم ملك أولد ترافورد، وقال فرنانديز إن اللاعبين كانوا على دراية بمدى أهمية هذه السجلات للجماهير.

وقال: “لا تريد أن يكون منافسوك في مستواك، أو بنفس القدر من الجوائز مثلك، لذلك من الواضح للجميع هنا في النادي وفي غرفة الملابس، الجميع يعرف ماذا يعني ذلك للجماهير”.

وأتم:” سيكون الأمر أكثر متعة مع 21 لقباً لنا وليفربول لا يزال لديه 19 بالطبع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق