العيسي يحذر الأندية الرياضية من المشاركة في بطولة محمد بن زايد التي ينظمها الانتقالي الجنوبي

(نخبة حضرموت) خاص

إحتفاءً بذكرى نوفمبر “وثيقة” وجه رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ، أحمد صالح العيسي ،امس الاثنين تعميماً موجهاً لجميع الأندية الرياضية وفروع الإتحاد في المحافظات حذر بموجبه من المشاركة في اي بطولة ذات طابع سياسي.

وجاء توجيه العيسي عقب يوم واحد من تدشين قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت لأولى مباريات بطولة دوري سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم بمشاركة عدد من اندية المحافظة .

وسخر ناشطون جنوبيون من توجيه العيسي هذا الذي اعتبروه موجهاً حصرياً لضرب الرياضة الجنوبية بينما اندية الشمال تسرح وتمرح في إقامة البطولات ذات الطابع السياسي بل وحتى العسكري تحت رعاية المليشيات الحوثية دون ان يحرك إتحاد “العيسي” ساكناً.

وكان الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ،رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية قد وجه باقامة بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للالعاب الرياضية، في عموم المحافظات الجنوبية، إحتفالاً بالذكرى الـ 53 لعيد الـ 30 من نوفمبر المجيد ” عيد الأستقلال الوطني الأول” وتحت شعار ” الوفاء لأهل الوفاء” تقديراً ووفاءً لشهداء دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق