شبوة .. مصدر أمني في شرطة الروضة استكمال التحقيق مع المتهم بمقتل بافجيش وتسليمه لشرطة المحافظة اليوم

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام شبوة

صرح مصدر أمني مسئول في إدارة أمن الروضة بمحافظة شبوة بنجاح حملة أمنية من إلقاء القبض على أحد المتهمين بارتكاب حداثة قتل بعد ساعات من تنفيذه الجريمة.

وأوضح المصدر الأمني بأن الاجهزة الأمنية باشرت التحقيق عقب ارتكاب الجريمة وتوصلت إلى دلائل عن المتهم في حادثة مقتل المواطن يحيى أحمد خليل بافجيش، أمام منزله في مديرية الروضة عصر أمس الجمعة لترفع بلاغها لعمليات القوات المشتركة للمديريات الجنوبية بمحافظة شبوة.

وأكد المصدر الأمني بأن الاجهزة الامنية بشرطة المديرية وبالتنسيق مع القوات المشتركة بقيادة المقدم أصيل بن رشيد نائب قائد القوات المشتركة بالمحافظة، باشرت فور وصول البلاغ بالتعميم على النقاط الأمنية والعسكرية، وبعد التحريات عن هوية القاتل تحركت قوة أمنية فجر امس إلى مكان تواجد المتهم وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم (ل، ل، ح) وتسليمة للجهات المختصة في إدارة الأمن بمديرية الروضة لاستكمال الإجراءات القانونية.

واوضح المصدر الامني في إدارة امن الروضة ان الاجهزه الامنية باشرت التحقيق مع المتهم فور القبض عليه والذي اقر خلال التحقيق معه بارتكابه للجريمه، موضحا بانه استكملت اجراءات ملف المتهم وتحريز المضبوطات وتم تسليمه لشرطة المحافظة صباح اليوم.

وعبر المصدر عن تقديره لمتابعة واهتمام المحافظ بن الوزير ومدير شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد محمد النسي ومدير عام المديرية عاتق حبتور منذ اللحظة الأولى للحادثة، ولقيادة ومنتسبي القوات المشتركة بالمديريات الجنوبية على إسهاماتها مع الأجهزة الأمنية بالمديرية ومستوى التنسيق المشترك في تنفيذ المهام الأمنية في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على سكينة ومصالح أبناء المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق