بحضور الحالمي .. تدشين العام الدراسي الأول لكلية العلوم الإدارية والمصرفية بجامعة لحج

لحج ( نخبة حضرموت ) خاص

بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، دشنت جامعة لحج، الأربعاء، العام الدراسي الأول في كلية العلوم الإدارية والمصرفية.

واشار الحالمي خلال التدشين، الذي جرى بمعية رئيس جامعة لحج، الدكتور أحمد مهدي فضيل، أن بدء العملية التعليمية والأكاديمية والإدارية بالكلية تعتبر أهم منجز علمي وأكاديمي يتحقق في محافظة لحج، ويلبي تطلعات أبناء المحافظة ويسهل عنهم عناء التنقل والسفر للدراسة في الجامعات الأخرى.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، خلال التدشين استعداد قيادة انتقالي لحج للوقوف إلى جانب الجامعة لإنجاح العملية التعليمية والأكاديمية فيها وتحقيق تطلعات قيادتها وكافة منتسبيها، مشيرا إلى أهمية هذا الصرح الذي جرى تأسيسه بجهود جبارة لتحقيق نقلة نوعية تستفيد منها الأجيال.

من جانبه، أوضح الدكتور فضيل أن قيادة الجامعة تتطلع إلى مواكبة الجامعات الأخرى عبر التطوير والتحديث والاهتمام بجودة التعليم، وفتح آفاق علمية واسعة تخدم الشباب وتجعلهم قادرين على مواكبة سوق العمل.

واستعرضت الدكتورة بثينة العراشة، عميد كلية العلوم الإدارية والمصرفية، المراحل الأولى التي شهدتها الكلية منذ تأسيسها، موضحة أن الكلية بتخصصاتها الثلاثة: إدارة الأعمال، ومحاسبة، ومالي مصرفي، تضم قوام 258 طالبا وطالبة استطاعت أن تلبي رغباتهم العلمية وتطلعاتهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق