قائد الهبة الحضرمية الثانية يلتقي بالمكلا المقدم سالم بخيت بن شعب البحسني

المكلا(نخبة حضرموت) المركز الإعلامي

إلتقى قائد الهبة الحضرمية الثانية – رئيس لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام “حرو” الشيخ حسن بن سعيد الجابري ، اليوم السبت بمدينة المكلا ، المقدم سالم بخيت بن شعب البحسني مقدم قبيلة بحسن الحمومية.

وخلال اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء لجنة لقاء مخرجات حرو ، تم مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المجتمعية المتعلقة بمحافظة حضرموت وخدمات المواطنين.

وفي اللقاء أشاد القائد الجابري بالأدوار الكبيرة التي يقوم بها المقدم البحسني وإسهاماته في تبني قضايا المواطنين في هذه المرحلة الحرجة التي تتطلب تكاتف الجميع لمواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه المحافظة في كافة مجالاتها الخدمية والتنموية.

وأكد الشيخ الجابري استعداد قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة لقاء حرو لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتسهيل المهام الخيرة والنبيلة آلتي بقوم بها المقدم البحسني في خدمة أهله ومجتمعه بمحافظة حضرموت.

بدوره ثمن المقدم البحسني الجهود المبذولة من قبل قيادة الهبة الحضرمية الثانية ممثلة بالشيخ حسن الجابري على متابعة قضايا المواطنين والعمل على إيجاد الحلول العاجلة للتخفيف من معاناة المواطنين وتجفيف منابع الفساد في المحافظة وإنتزاع حقوق حضرموت كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق