مدير السجن المركزي بمحافظة أبين يكرم الجندي المجهول حسن باخراش

أبين (نخبة حضرموت) خاص

كرمت قيادة السجن المركزي بمحافظة أبين، اليوم الخميس، الجندي حسن عوض باخراش، الذي يعمل إداريًا لدى إدارة السجن المركزي

وكرّم مدير السجن المركزي القائد أكرم الردفاني، كرّم الجندي حسن باخراش، بشهادة تقديرية، نظير جهوده المبذولة وتفانيه في عمله داخل السجن وخارجه، مبديًا شكره وتقديره لباحريش وكل المخلصين في ايصال الأمانه التي يحملها القائمون على السجن..

وأشاد القائد أكرم الردفاني بأعمال وجهود باخراش الذي وصفه بالجندي المجهول، مشيراً إلى أن تكريمه “هو تكريم لكل منتسبي السجن المركزي، وكل الجنود المجهولين في تأمين وحماية وإدارة السجن، وتوفير احتياجات ولوازم السجناء”..

من جهته، أكد الجندي حسن باخراش ان ما يقوم به هو “أقل واجب تجاه السجناء، وهذا الواجب يتمثل بتقديم الخدمات للنزلاء والتعامل الحسن معهم مما يكفل لهم سبل العيش الكريم ونيل كافة الحقوق غير منقوصة..

وعاد القائد أكرم الردفاني، لتقديم الشكر لقيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي، ولقيادة مصلحة السجون على مايولوه من دعم واهتمام، بالسجن وتذليل الصعاب التي تواجه مهام عمل إدارة السجن، وكذا توفير الاحتياجات واللوازم المختلفة..

ومنذ تولي النقيب أكرم ثابت الردفاني إدارة السجن المركزي م/ أبين تحققت انجازات كبيرة، وشهد السجن المركزي، استقرار ونجاحات غير مسبوقة، وهو ما يؤكد القدرات والجهود المبذولة من قبل القائد أكرم الردفاني وأفراد ومنتسبي القوة الأمنية التي تتولى إدارة وحماية السجن المركزي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق