مناقشة تحسين الخدمات للمسافرين عبر مطار سيئون الدولي 

سيئون ( حضرموت 21 ) سبأ 



ناقش اجتماع الاربعاء بمطار سيئون الدولي مستوى تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين من شركة الخطوط الجوية اليمنية عبر مطار سيئون الدولي باعتباره بوابة رئيسية للبلاد في ظل تنامي الحركة الجوية والملاحية التي تتطلب المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات في منطقة سيئون التي تستقبل حالات الطوارئ وتشهد اليوم ضغطا كبيرا في الحركة الجوية . 


وفي الاجتماع الذي ضم مدير عام المطار علي سعيد باكثير و مدير منطقة سيئون للخطوط الجوية اليمنية كفاح عبدالله احمد عمر جرى مناقشة اهمية فتح مكتب لمبيعات الشركة بمطار سيئون , وفتح مكاتب الحجز بمنطقة سيئون للفترة المسائية وزيادة المقاعد المخصصة لحضرموت في الرحلات الدولية لما من شأنه مساعدة المسافرين والمواطنين في قطع التذاكر , اضافة الى مناقشة آليات تحصيل الرسوم المتأخرة لدى اليمنية والتي ستسهم في الارتقاء بالعمل وتطوير البنية التحتية للمطار .


واشاد مدير عام مطار سيئون الدولي الاستاذ بشركة الخطوط الجوية اليمنية “الناقل الوطني” التي أخذت على عاتقها تشغيل الخطوط الدولية لتسهيل حركة المسافرين والمرضى. 


فيما ثمنت مديرة منطقة سيئون لشركة الخطوط الجوية اليمنية مستوى تفاعل ادارة وموظفي المطار في تذليل الصعاب وتسهيل الحركة لمسافري الشركة ، ناقلة تحيات رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني وكافة اعضاء القيادة العليا للشركة الذين لا يألون جهدا في متابعة وتطوير اداء مكتب الشركة بمنطقة سيئون وتشغيل رحلات الشركة باستمرار في ظل هذه الظروف الحرجة عبر مطار سيئون الدولي الذي حضي بثقة قيادة الشركة .


واشارت كفاح الى انه سيتم الرفع بكافة الاحتياجات الفنية والمالية الى قيادة الشركة للعمل على انجاح اداء المنطقة والمطار وانجاز القضايا المعلقة منذ فترات سابقة . 


حضر الاجتماع مدير محطة اليمنية في مطار سيئون سامي محفوظ بامقيشم و المدير المالي بالمطار محمد حسين الحبشي و مشرف المحطة بمطار سيئون حامد عمر الحبشي  ومشرف الصيانة بالخطوط الجوية اليمنية المهندس محمد صالح الكاف والمختصين بإدارة الشئون المالية بمطار سيئون الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق