لحج .. حزام المسيمير يطيح بعصابة مسلحة تمارس التقطع للمسافرين

لحج (نخبة حضرموت) المركز الإعلامي

ضبطت قوات الطوارئ والتدخل السريع بالحزام الأمني مديرية المسيمير بمحافظة لحج، فجر يوم الإثنين 2021/8/16م، عصابة مسلحة تمارس عملية تقطع وابتراز المسافرين على الطريق العام بمنطقة الملحه .

جاء ذلك عقب تلقيها بلاغ من مواطنين يفيد عن تعرضهم لاعمال تقطع ونهب من قبل عصابة مسلحة خارجة عن القانون في منطقة الملحة.

حيث قامت قوة من الطوارى بقيادة النقيب حمزة الطميري بالنزول إلى المنطقة وتطويق المكان الذي تتواجد فيه العصابة والقبض على أفرادها وتم إيداعهم السجن تمهيدا لتحويلهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية .

وأوضح قائد الحزام الأمني في المسيمير العقيد محمد علي الحوشبي أن التحقيقات الأولية مع أفراد العصابة تورط جهات خلف عمليات التقطع والإبتزاز التي يقومون فيها تهدف لإثارة الفوضى وزعزعة الأمن وإقلاق سكينة المواطنين نكايةً بالمنجزات الكبيرة التي تحققها قوات الحزام الأمني على هذا الصعيد، وتنفيذاً لرغبات وأجندة ومشاريع تخريبيه يرعاها ويمولها فاقدوا المصالح ممن لايروقهم رؤية ابناء الوطن ينعمون بالأمن والأمان.

وأهاب بوحدات القطاع المنتشرة في جميع المواقع والنقاط الأمنية تصعيد إجراءاتها المشددة والرفع من وتيرة الحس واليقظة لحماية وتأمين مؤسسات الدولة وأملاك المواطنين، متوعداً بملاحقة وردع كل من يثبت ضلوعه بممارسة أعمال خارجة عن إطار النظام والقانون.

المركز_الاعلامي
قوات_الدعم_والاسناد
والاحزمة_الأمنية
القوات_المسلحة_الجنوبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق