اليافعي : اللصوص يتلاعبون بثروة حضرموت ويشترون ذمم الناس لتحقيق مصالح شخصية وحزبية

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص


علق الصحفي والمحلل السياسي الجنوبي ياسر اليافعي على فساد الشرعية و وزرائها وعبثهم بثروات الجنوب وحرمان الجنوبيين من حقوقهم مستدلا على ذلك بما اظهرته الكشوفات عن صرف وزير خلال 3 اشهر ثمانية مليار ريال وواحد اخر من نفس النوعية صرف 50 مليون ريال بشهرين.
وقال اليافعي في تغريدة له على تويتر:الشرعية منذ ان تم اقالة اللواء احمد بن بريك الذي كان ينادي باغلاق البزبوز لم تقدم لحضرموت شي على الاطلاق حتى النسبة 20% المتفق عليها من مبيعات النفط لم تعطى لحضرموت، 
وتابع قائلا: ظل السرق واللصوص يتلاعبون بثروة حضرموت ويشترون ذمم الناس لتحقيق مصالح شخصية وحزبية حتى ان المكلا بدون كهرباء بل ان جنود المنطقة العكسرية الثانية اربعة اشهر بلا رواتب .
وتطرق اليافعي للحديث عن شبوة قائلا: شبوة الانجاز الوحيد الذي تحقق لها بفضل التحالف ومنذ ما بعد الثورة النخبة الشبوانية التي كانت ستغير وجه شبوة وتحفظ ثرواتها وتنقلها الى المستقبل بأمان دمروها وقضوا عليها وبكل حقد.
وزير صرف خلال 3 اشهر ثمانية مليار ريال وواحد اخر من نفس النوعية صرف 50 مليون ريال بشهرين، وما خفي اعظم بكثير مما ظهر في الكشوفات .
واختتم اليافعي تغريدات متسائلا:بالله عليكم اي عاقل يقف مع هذهالشرعية ويؤيدها !هاتوا لي اي انجاز لها انجاز ولو صغير عملته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق