زيارة المشاريع الإماراتية في قلنسية وتزويد محطتها بالمشتقات النفطية تلبية لإحتياجات الأهالي

سقطرى (نخبة حضرموت) بوابة سقطرى
تغطية وتصوير : سعد محمد طه

قام فريق من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وبرفقتهم قائد اللواء اول مشاة بحري والسلطات المحلية في مديرية قلنسية أمس بتفقد عدداً من المشاريع الإماراتية والوقوف على اهم الصعاب التي يعاني منها اهالي مديرية قلنسية ثاني اكبر المدن بسقطرى .

محطة ادنوك قلنسية

وقام فريق المؤسسة بتدشين كمية الوقود الجديدة التي تم تزويد بها المحطة باعتبارها المحطة الوحيده التي تعمل على توفير إحتياجات الاهالي للمشتقات النفطية بإعتبارها احد اهم المشاريع الإماراتية الخدمية في المدينة مؤكدين ان المحطة يتم تزويدها بكميات كافية وفقاً للاستهلاك اليومي والقضاء على السوق السوداء .

الغاز المنزلي

وتزامناً مع وصول فريق مؤسسة خليفة تم وصول شحنة من الغاز المنزلي بعد غيابه عن الاسواق المحلية بسقطرى وذلك من خلال تأمين شحنتين اسبوعياً وصرفها وفقاً للمربعات تفادياً من الازدحام وكذلك للقضاء على ظاهرة الاحتطاب الجائر الذي يهدد بيئية الجزيرة .

زيارة كتيبة قلنسية

وتفقد الفريق بمعية قيادة اللواء اول مشاه بحري جزء من المشاريع التطويرية المتعثره لكتيبة الجيش المرابطة في قلنسية والوقوف عليها وإعتماد إستكمال الدرسات عنها وبناء سور من الجهة الشرقية والجنوبية خلال الايام القادمه .

محطة كهرباء قلنسية

كما اطلع فريق المؤسسة على محطة كهرباء قلنسية ومساحة المشاريع المستقبلية التطويرية التابعة للمحطة والتي يتم عمل عليها الالواح الشمسية خلال الاشهر القادمه وذلك لتامين الطاقة البديلة لاهالي المدينة .

وثمن أهالي قلنسية الجهود الجبارة التي تبذلها ايادي الخير الإماراتية في مديرية قلنسية التي تعتبر ثاني اكبر المدن بسقطرى والتي ساهمت وبشكل كبير في تطبيع الحياة اليومية للمواطن لتكون المؤسسات الخيرية الإماراتية هي السند والعون الدائم لهم بعد الله في حل جميع المصاعب التي يعانيها اهالي سقطرى بشكل عام وقلنسية خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق