الكثيري يطّلع على سير التحضيرات لعقد المؤتمر الأول لشباب أبين

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

اطّلع الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، على سير التحضيرات والجهود التي تبذلها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول لشباب أبين المزمع انعقاده مطلع العام القادم، وذلك خلال لقائه رئيس اللجنة علي محمد الدرب.

واستمع الكثيري، خلال اللقاء الذي حضره مقرر الجمعية الوطنية نصر هرهرة، إلى شرح عن أهداف المؤتمر في تبني حلول ومشكلات محافظة أبين والنهوض بشبابها وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في جهود التنمية وتحسين الخدمات، وإقامة الندوات الشبابية التوعوية في الأمن والسلامة والحد من التطرف والإرهاب، وعقد اللقاءات مع منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية.

كما استمع الكثيري كذلك إلى شرح حول الجهود التي بُذلت في تأسيس وإشهار منتدى شباب أبين للتنمية والسلام، والدور المنتظر منه لتعزيز دور الشباب في المجتمع والاستفادة من امكانياتهم في مختلف المجالات.

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية بالعمل الجاد الذي تقوم به اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول لشباب أبين، والذي سيعبّر عن إرادة شباب أبين، ودورهم للنهوض بالمحافظة وإعادتها لموقعها الريادي والتاريخي بالجنوب.

ودعا رئيس الجمعية الوطنية اللجنة التحضيرية إلى التنسيق المشترك مع الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، والهيئة الشبابية، ولجنة الشباب والرياضة بالجمعية الوطنية لتذليل كافة الصعوبات وتقديم التسهيلات اللازمة لعقد المؤتمر والعمل على إنجاحه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق