نائب مدير أمن عدن يطلع على جاهزية إدارة مصلحة الدفاع المدني

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

تفقد نائب مدير أمن العاصمة عدن، العميد ابو بكر جبر اليوم، فرع مصلحة الدفاع المدني في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة, أشاد العميد جبر بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة مصلحة الدفاع المدني من خلال إعادة التأهيل والتدريب والجاهزية العالية والانضباط والنظام وتوحيد الزي العسكري من قبل منتسبي وضباط المصلحة لتنفيذ مهامهم الامنية على أكمل وجهة, مؤكدا أنه كلما وجد القائد القوي بخبراتة وتكتيكة وجد أثرها على الميدان.

واطلع نائب مدير أمن عدن على مدى جاهزية المركبات وآليات الدفاع المدني التي تم صيانتها مؤخرآ التي كانت خارج إطار خدمة عملها منذ وقت طويل وعلى العمل المنظم الذي شاهده خلال زيارته لفرع مصلحة الدفاع المدني.

داعيا جميع الإدارات ومراكز الشرط أن يحذو حذو إدارة الدفاع المدني من خلال الانضباط والنظام وتوحيد الزي العسكري بالشكل المطلوب الذي ظهرت به إدارة مصلحة الدفاع المدني.

من جانبه, أشار مدير مصلحة الدفاع المدني بالعاصمة عدن النقيب سلطان سالم إلى أن هذه الجاهزية العالية لإدارة مصلحة الدفاع المدني بجميع فروعة بعدن أتت بحسب توجيهات قيادة إدارة أمن عدن ممثلة باللواء الركن مطهر الشعيبي.

مؤكدا بأن جميع الآليات التي تم تفعيلها وصيانتها من قبل كادر أمني متخصص تعمل بكفاءة وجاهزية عالية في أي وقت تطلب فيه عمليات طوارئ الأمن والسلامة على مستوى مديريات العاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها محافظة أبين ولحج.

شارك بالزيارة, مدير الرقابة والتفتيش العميد عبدالسلام القباطي والعقيد علي ثابت مدير شؤون الأفراد في إدارة أمن عدن.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق