الأجهزة الأمنية بمديرية الديس الشرقية تقوم بدوريات ليلية بعد توقفها لعدة أشهر مضت.

المكلا ( نخبة حضرموت ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

بتوجيهات من قائد أمن مديرية الديس الشرقية العقيد/حسن عيدروس اليهري وإشراف نائب مدير أمن المديرية النقيب /علي عبدالله المحمدي تعود مجدداً الدوريات الليلية بعد توقفها لعدة أشهر مضت بسبب عدم توفر مخصص وقود الدوريات مما سبب شلل في أداء العمل الأمني.

وبعد جهود ومتابعة من القيادة بالمحافظة متمثلة بالعميد/سعيد بن دويس العوبثاني مدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت -الساحل تمكن من المطالبة واستمرار صرف مخصص المديرية من الوقود، ومن جانبه تتقدم إدارة أمن المديرية بالشكر الجزيل لمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ومدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل ودول التحالف متمثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على جهودهم في دعمهم الغير محدود للأجهزة الأمنية بالمديرية والمحافظة.

الذي بدوره ينعكس ايجابياً للارتقاء بالعمل الأمني و استمرار تفعيل الدوريات وملاحقة المطلوبين وانجاز المهام على اكمل وجه.

حيث بدأت الدوريات الليلية الأمنية بالمديرية بالتحرك في الميدان وتمشيط المواقع المشتبهة بمتعاطين ومروجين المخدرات وإقامة النقاط المتنقلة ليلاً لينعم المواطن بالأمن والسكينة العامة.

ومن جانبها ناشدت إدارة أمن وشرطة الديس الشرقية المواطنين على التعاون وسرعة الابلاغ عن أي حوادث أو أشتباه أو أعمال تمس السكينة العامة بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق