لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية تتفقد السجينات بإصلاحية مركزي المكلا.

المكلا ( نخبة حضرموت ) منصور السومحي

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وبتكليف من رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، تفقدت لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية ممثلة بنائبتي رئيسة اللجنة الاستاذة نبيهة سالم بافرج والاستاذة مريم عثمان العمودي وبحضور مديرة ادارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية بالمحافظة الاستاذة عطيات عبود باضاوي إصلاحية مركزي المكلا لتفقد سجينات الاصلاحية وكان في استقبالهم مدير الاصلاحية المركزية عقيد علي عبدالعزيز بازبيدي العكبري.

وأكدت الاستاذة نبيهة بافرج نائب رئيسة لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية على الهدف من النزول في هذه الأيام المباركة هو تفقد أحوال السجينات بالاصلاحية ومشاركتهن فرحة عيد الاضحى المبارك، وتقديم لهن ولاطفالهن ملابس العيد والهدايا العينية، والذي يصل عددهن إلى 11 نزيله و 3 من أطفال بعض النزيلات.

منوهةً لأهمية الوقوف إلى جانب السجينات المعسّرات على قضايا مالية ومشاركة أهل الخير في تفريج كربتهن في هذه الأيام العظيمة مشيرةً لحديث النبي صلى عليه وسلم “الدال على الخير كفاعله”.

من جهته عبر عقيد علي عبدالعزيز العكبري عن شكره وتقديره للجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية على هذا النزول، وأثر ذلك في ادخال البهجة والفرحة في نفوس السجينات بالاصلاحية.

شارك في النزول عضوتي لجنة المرأة والطفل الأستاذة مروى سعيد الشعملي والاستاذة نجلاء صالح باسرور، وعضو القيادة المحلية بالمحافظة الاستاذة نور جمعان الساني، والاستاذة فاطمة حسين بامكتب عضو القيادة المحلية بمديرية المكلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق