تنفيذية انتقالي حضرموت تؤكد على ضرورة تركيز الجهود والعمل النضالي السلمي، نحو تمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤونهم

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

أكد العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، على ضرورة تركيز الجهود والعمل النضالي السلمي، نحو تمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤونهم وانتزاع حقوقهم، وتحرير وادي حضرموت من قوات المنطقة العسكرية الأولى .

داعيا في كلمة له خلال افتتاحه الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية، الذي عقد، بمقر الهيئة، بمدينة المكلا، اليوم الثلاثاء ، أبناء المحافظة إلى توحيد الصف وجعل تحرير الوادي أول الأهداف والأولويات..

وحث المحمدي أعضاء الهيئة على بذل المزيد من الجهود وتفعيل نشاطات إدارتهم ، وتكريس تلك النشاطات لما فيه فائدة ومصلحة المجتمع..

وناقش الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، مشكلة ارتفاع أجرة المواصلات، التي باتت تهدد بحرمان الكثير من الطلاب والطالبات الجامعيين من مواصلة الدراسة.. وطالبت الهيئة، بهذا الصدد، السلطة المحلية ، بإعادة تفعيل مبادرة الحافلات المدعومة، وزيادة أعدادها ، لتغطي مختلف أحياء المكلا وبقية مديريات الساحل .

كما وقف الاجتماع أمام استمرار أزمة الكهرباء في حاضرة حضرموت، المكلا، وبقية مدن ومناطق ساحل حضرموت، وتفاقمها يوما بعد آخر ..

مطالبا السلطة المحلية وحكومة المناصفة والمجلس الرئاسي والأشقاء في التحالف العربي، بتحمل مسؤولياتهم والعمل الجاد والعاجل على توفير الحلول الناجعة والمستدامة لهذه المشكلة المنغصة لحياة المواطنين..

واستعرض الاجتماع عددا من التقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير مقدم من مدير الإدارة التنظيمية ، عمر بن خبران، عن الأداء التنظيمي النصف السنوي للهيئات التنفيذية بالمحافظة والمديريات، وخطة الأنشطة للفصل الثالث من العام الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق