المقدم الصاعي يطلع على جاهزية القوة المشاركة في خطة الانتشار الأمنية لموسم البلدة بسواحل المكلا وبروم

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام خفر السواحل

قام قائد قوات خفر السواحل بحضرموت مقدم بحري عمر عوض الصاعي، ومعه قائد المكون البحري عقيد ركن محمد سعيد العمودي، الثلاثاء، بزيارات تفقدية إلى عدد من السواحل في مديريتي مدينة المكلا وبروم.

واطلع المقدم الصاعي خلال الزيارة التفقدية على جاهزية القوة المشاركة في خطة الانتشار الأمنية لموسم نجم البلدة السياحي لهذا العام، ومستوى تنفيذ الخطة والتزام قوة التشكيل البحري والمشاة وسرية البحث والإنقاذ والغواصين بالضبط والربط العسكري في المواقع المخصصة لهم.

وأشاد قائد قوات خفر السواحل بحضرموت بجهود المرابطين كافة من أفراد خفر السواحل وكذا المتطوعين، ودورهم في توعية مرتادي الشواطئ وارشادهم بمخاطر البحر، واستجابتهم السريعة لنداءات حوادث الغرق، وإثبات قدرتهم في التعامل مع حوادث الغرق.. وأثنى على إنجازاتهم المحققة خلال أول يومين من الموسم بإنقاذ حياة 5 أرواح من حوادث غرق.

واستمع القائد الصاعي من المرابطين إلى الصعوبات التي تواجههم في تأدية مهامهم وواجباتهم في تأمين المواطنين وحمايتهم أثناء الاغتسال.. مبديًا استعداد قيادة خفر السواحل بتقديم كل ما يلزم في سبيل تأمين الشواطئ وحماية قاصديها، وبما يمكن القوات المرابطة من القيام بواجباتها بالشكل اللائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق