المكتب التنفيذي بمديرية سيئون يعقد اجتماعه الدوري السادس لعام 2019م ويناقش عدد من تقارير المكاتب التنفيذية ومستوى ادائها.

سيئون (نخبة حضرموت) خاص



عقد المكتب التنفيذي بمديرية سيئون صباح اليوم إجتماعه الدوري السادس لعام 2019م برئاسة مدير عام مديرية سيئون رئيس المكتب التنفيذي الاستاذ محمد عوض العامري.


وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام مديرية سيئون بجميع اعضاء المكتب التنفيذي مهنئا إياهم بالعام الهجري الجديد 1441 متمنيا لهم كل التوفيق والإعانة في واجب المهام ورفع الاداء على المستوى المطلوب ومواصلة الجهد في بذل المزيد للارتقاء بالخدمات وتسهيل كافة الإجراءات للمواطن.


وفي الاجتماع تم استعراض عدد من التقارير المرفوعة في جلسة اعمال المكتب وتضمنت تقرير عن الاستعدادات والتهيئة للعام الدراسي الجديد 2019/2020م وسبل دعم احتياجات قطاع التعليم بما يساعد على تحسين اداء الطاقم التدريسي والطلاب.


وناقش المكتب النقص بالمطبوعات التعليمية من الكتب المدرسية وآلية التغلب عليها ومناقشة نسب النجاح لمدارس التعليم الاهلية بالمديرية الإجراءات المتبعة في تحديدها.


وأستعرض كذلك المكتب تقرير عن نشاط مكتب الاوقاف والارشاد وابرز الاحتياجات الخاصة للمكتب ورفع توصية لدعم المكتب بالكادر الوظيفي للارتقاء بعمله ومناقشة تقرير عن الموارد المالية من يناير الى يونيو 2019م والسعي نحو تجاوز الصعوبات التي تعترض اداء مهام الادارة مع المكاتب التنفيذية الاخرى.


وعرج الاجتماع الى ازمة الاختناقات المرورية التي شهدها السوق العام وديوان السلطة المحلية بسيئون بسبب عمل مصلحة الهجرة والجوازات وقرب مزاولة عمل مصلحة الاحوال المدنية مؤكدين في الوقت نفسه على ضرورة ايجاد البديل المناسب لعمل المصلحتين و حلحلة ازمة الازدحامات المرورية وتوجيه رسالة الى ادارة المرور لرفع تصور لتفعيل الاشارات العمودية والارضية للحد من مخالفات المركبات والتي تنعكس سلبا على حياة المواطنين.


وقد بينت جميع تقارير المكاتب التنفيذية أبرز الانشطة ومستوى تقديم خدماتها والصعوبات التي تواجه الادارات التنفيذية الاخرى واقر الاجتماع عدد من القرارات والتوصيات التي من شانه تحسين اداء المكاتب لتقديم خدمة مثلى للمواطنين.


وعلى صعيد متصل عقد المجلس الصحي بمدينة سيئون اجتماعه لفصل الثاني لعام 2019م برئاسة مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض العامري وعضوية اعضاء المجلس الصحي والهيئة الادارية بالمجلس المحلي بالمديرية.


وكرس الاجتماع لمناقشة الوضع الصحي للمراكز والوحدات الصحية العاملة والاطلاع على مستوى ادائها والصعوبات التي تواجه عملها وكذلك الاطلاع على التسعيرات الخاصة بالمراكز وامكانية تفعيل الدور الرقابي عليها.


وخرج الاجتماع على ضرورة عقد لقاء مع مدير عام وزارة الصحة بوادي حضرموت لمناقشة صعوبات مكتب الصحة بمديرية سيئون ووضع آلية لاتخاذ اجراءات صارمة بحق المنشات الصحية الغير مرخصة والمعطلة واجراءات التجديد والترخيص وتعزيز المكتب بالكادر العامل.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق