قيادة انتقالي الشحر تعقد اجتماعاً طارئاً للوقوف أمام معناة المواطنين

الشحر ( نخبة حضرموت ) اعلام المجلس

تداعت قيادة انتقالي الشحر عصر يوم الخميس في اجتماع استثنائي طارئ ضم أعضاء القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالشحر أعضاء الجمعية الوطنية و أعضاء المحافظة ممثلي الشحر و رؤساء المراكز و مناصرين ونشطاء للوقوف أمام معناة المواطنين المتفاقمة وحرب الخدمات الظالمة التي عانى منها المواطن صنوف التعذيب الخدماتي المتعمد في شتى المجالات .

افتتح محمد صالح الفردي رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالشحر معطيا لمحة سريعة عن ملف الخدمات المرمي في سلة مهملات السلطة و أن الدعوة الاجتماع كانت لضرورة وضع حد لهذا التعسف وخصوصاً في ملف الكهرباء و وضع النقاط التي يجب العمل بها .

وأكد الأستاذ عبدالرحمن فرج بامطرف نائب رئيس القيادة المحلية بانتقالي الشحر أن ما يعانيه الناس هو عبث مبرمج و مسيس و أننا يجب أن نخرج للميادين و أن ننطلق بانطلاقة عقلانية ومسؤولة لوقف هذه المهزلة .

و في كلمة مقتضبة تحدث فيها الأخ فؤاد صالح علاو رئيس الإدارة السياسية عن أن الشحر مهضومة في مجالات كثيرة وان المولدات الموجود فيها يمكن أن تعطي حتى ٦ ساعات تشغيل و ساعتين انقطاع لكن هناك قرارات مجحفة بفرض هذا النظام أسوة بالمكلا و علينا أن تشكل لجان لمتابعة حقوق الناس داعيا الجميع لتحمل المسؤولية . كما أكد النقيب محمد عبد الحافظ الحوثري على أهمية العمل بخطوات عملية جادة بعيدا عن مجرد الحماس الانفعالي الغير مثمر .

كما تحدث أيضا الأستاذ أنور السكوتي عضو الجمعية الوطنية عن ضرورة ارسال الرسائل القوية للسلطة بالمحافظة و أن الشعب في حالة غليان لن يتوقف .

تدارس الاجتماع الذي عقد بقاعة تعاونية صيادي الشحر السمكية الحلول التي يجب أن يقف كل أبناء الشحر معها صفا واحدا لوقف عبث الخدمات و الهيمنة المركزية الغير عادلة من قبل السلطة في المحافظة و التحكم في الطاقة من الريان و عبث التعيينات الإدارية التي تمت فقط بمجرد علاقاتها المتنفذين دون مراعاة الأشخاص و وضع الشخص المناسب .

وخرج الاجتماع بعدة نقاط منها تشكيل لجنة تصعيد لمتابعة ملف الكهرباء و القضايا الأخرى وامهال السلطة ٤٨ ساعة لابداء خطواتهم الجدية و السعي الجاد لحل هذه المعطيات و اصدار بيان رقم ١ بعد تقرير اللجنة الأول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق