أول تعليق من فان دايك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

(نخبة حضرموت) رياضة

يؤمن الدولي الهولندي، فيرجل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي بعودته السريعة للملاعب مرة أخرى، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الذي تعرض لها مدافع الريدز خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون.

وأصيب فان دايك بقطع في الرباط الصليبي للركبة، إثر التحامه مع جوردان بيكفورد حارس إيفرتون في ديربي الميرسيسايد ليلة السبت الماضى، والذى انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب “جوديسون بارك” ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

ونشر فان دايك رسالة لجماهير ليفربول عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر وإنستجرام”، جاء فيها، “قابلت مستشارا كبيرا لبدء عملية التخطيط لإعادة التأهيل بعد الإصابة.. أركز حاليا كليا على التعافى وسأفعل كل ما بوسعى للعودة فى أسرع وقت”.

وأضاف: “رغم الإحباط الواضح، أثق أن الفرصة تكمن فى الأوقات الصعبة ومع مساعدة الله سأتأكد من العودة أفضل وأكثر لياقة وأقوى من أى وقت مضى”.

وتابع: “فى كرة القدم والحياة كذلك أثق أن كل شيء يحدث لسبب، ومن المهم أن أحافظ على رباطة الجأش سواء فى أفضل أو أسوأ الأوقات”.

واختتم صخرة دفاع ليفربول حديثه قائلا : “بدعم زوجتي وأولادى وعائلتي والجميع في ليفربول، أنا جاهز للتحدى المقبل، وأود أن أشكر الجميع على رسائل الدعم، يعني ذلك الكثير لي ولعائلتي والآن سأفعل كل ما يمكن لدعم زملائي بأى طريقة ممكنة قبل الأسابيع الكبيرة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق