أكد أهمية تحويل احتفالية ذكرى اكتوبر إلى مليونية كبرى ، رئيس انتقالي حضرموت يهيب بمواطني المحافظة للزحف إلى سيئون

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

دعا العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، أبناء المحافظة إلى المشاركة بكثافة في الاحتفالية بالذكرى ال٥٩ لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة، والتي ستقام في مدينة سيئون يوم الجمعة القادم .

مشيرا إلى أن اختيار مدينة سيئون لاحتضان هذه الفعالية، يتضمن دلالة ورمزية مهمة، ملخصها أن الشعب الذي قاوم أعتى امبراطورية استعمارية وأجبرها على الرحيل لن يعجز عن طرد الاحتلال اليمني.

مؤكدا أهمية تحويل هذه الاحتفالية إلى مليونية كبرى، تجدد التذكير بعزيمة شعبنا على مواصلة درب النضال صوب تحرير كل شبر من أرض الجنوب واستعادة دولتنا الجنوبية بنظام فيدرالي حديث..

وقال المحمدي في تصريح لوسائل الإعلام، أن هذه المليونية هي تتويج للبرنامج التصعيدي السلمي الذي نفذه أبناء وادي وصحراء حضرموت على مدى الأشهر الماضية، للمطالبة باخراح قوات المنطقة العسكرية الأولى، وإحلال بدلا عنها قوات النخبة الحضرمية والدفاع الشعبي.

مشيرا إلى أن المليونية ستدعو الأشقاء في التحالف العربي ، إلى الاستجابة لمطالب أبناء الوادي والصحراء وتحقيق مطالبهم العادلة في إدارة شؤونهم الأمنية، وتطبيق اتفاق ومشاورات الرياض المتعلقة بإخراج القوات العسكرية إلى خطوط التماس مع الحوثيين .

وسخر المحمدي من محاولات التزييف البائسة التي تقوم بها جماعة الإخوان، لتوجهات أبناء حضرموت، بهدف الإبقاء على نفوذها في وادي حضرموت، ومقاومة المد الشعبي المتصاعد الرافض لوجودها.

مؤكدا أن الفقاعات الاستعراضية لحزب الاصلاح، لن تستطيع التشويش على مواقف أبناء حضرموت الرافضين للاحتلال اليمني، والمتطلعين إلى السيادة على أرضهم والتحكم في ثرواتها.

لافتا إلى أن حضرموت، بكل أطيافها، عبرت عن مواقفها في ساحات النضال منذ انطلاق الحراك السلمي، وأكدت تلك المواقف الوطنية الجنوبية، بالتضحيات الجسيمة.

مؤكدا أنه لا تراجع عن مطالب تحرير وادي حضرموت، من قوات المنطقة العسكرية وإحلال قوات النخبة الحضرمية وقوات الدفاع الشعبي محلها..

داعيا أبناء حضرموت بمختلف أطيافهم للمشاركة في مليونية يوم ١٤ أكتوبر، تخليداً لذكرى الثورة المجيدة، وتجديداً لعهودنا مع الشهداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق