شرطة البساتين تلقي القبض على زعيم عصابة تقطع وحرابة في عدن

عدن (نخبة حضرموت) خاص

القت قوة تابعة لشرطة البساتين بمديرية دارسعد مساء أمس، القبض على زعيم عصابة “تقطع وحرابة” في منطقة اللحوم بالعاصمة عدن .

وافاد مصدر أمني ان قوة أمنية بقيادة المقدم مصلح الذرحاني، قائد شرطة البساتين ، القت القبض على المدعو (معتز. ب .م . م) 20 عاماً، زعيم احد العصابات التي تمارس عملية التقطع والحرابة بحق المواطنين في العاصمة عدن.

واشار المصدر ان غرفة عمليات مركز شرطة البساتين تلقت بلاغاً عن تعرض مواطناً لحادثة تقطع وسرقة تحت تهديد السلاح من قبل عصابة مسلحة كانت تتستر بالزي العسكري في منطقة اللحوم.

واضاف المصدر ان قوة أمنية يقودها المقدم الذرحاني تحركت فور تلقيها البلاغ إلى الموقع حيث تم مطاردة العصابة وتمكنت القوة من القى القبض على زعيمهم مع بعض المضبوطات والمقتنيات الخاصة بالمواطنين فيما لاذ بقية افراد العصابة بالفرار حيث تجري عمليات تحري واسعة وجمع معلومات وتتبع اثرهم .

وقد كشفت التحقيقات الاولية مع زعيم العصابة المدعو “معتز” بانه جندياً في اللواء الرابع حرس جمهوري بالكتبية الثانية طوارئ ويسكن حاليا في منطقة الوهط بمحافطة لحج ، حيث اعترف بقيامه بعدد من جرائم التقطع والحرابة والسلب والنهب للمواطنين بصحبة عدد من افراد العصابة التي سيتم الكشف عنهم لاحقا .

وأهاب المقدم مصلح الذرحاني، قائد شرطة البساتين، في تصريح خاص ، بجميع المواطنين للتعرف على زعيم العصابة هذا والابلاغ عن كل الجرائم التي ارتكبها بحقهم، داعيا كل من تعرض للسرقة او التقطع من قبل هذا المجرم وافراد عصابته للحضور إلى مركز الشرطة وتقديم بلاغا رسميا بالواقعة.

هذا وقدم القائد الذرحاني شكره وتقديره لجميع الضباط والافراد في مركز شرطة البساتين على يقضتهم واستبسالهم في ضبط المجرمين والخارجين عن القانون وفرض الامن والامان والسكينة العامة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق