النائب البحسني يقدم واجب العزاء لرئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي باستشهاد نجله محمد

عدن(نخبة حضرموت)المكتب الإعلامي


قدّم نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالعاصمة عدن، لرئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي العميد أحمد حسن المرهبي، واجب العزاء والمواساة في استشهاد نجله محمد، بتفجير إرهابي غادر استهدف سيارته يوم الجمعة بعدن.

وعبّر النائب البحسني عن أصدق تعازيه ومواساته، للعميد المرهبي، ولأسرة آل المرهبي كافة، بهذا المصاب الأليم.. سائلًا المولى عز وجل بأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يتقبله شهيدًا، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

واشار اللواء الركن البحسني إلى أن الأعمال الإرهابية الغادرة والجبانة، التي تلجأ لها التنظيمات الإرهابية، من خلال استهداف المدنيين الأبرياء، يعكس حالة الضياع التي تعيشها هذه التنظيمات والقوى التي تقف خلفها وتمولها، بفعل الانتصارات الكبيرة والساحقة التي حققتها القوات المسلحة والأمن خلال السنوات المنصرمة.

وأكد البحسني أن القيادة السياسية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الأعمال الإرهابية، ولكن ستعمل على ملاحقة مرتكبي هذه الجرائم والمتورطين فيها، وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع، إزاء جرائمهم الإرهابية التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق