أوصى بضرورة إغلاق مكاتب الأحزاب اليمنية.. قيادة انتقالي عتق بشبوة تعقد اجتماعها الدوري للفصل الأول عام 2023م ” لأعضاء القيادة المحلية بالمديرية

شبوة ( نخبة حضرموت ) إعلام المجلس

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة وتحت شعار ( من أجل تحقيق أهدافنا يجب علينا تعزيز دورنا ) عقدت القيادة المحلية لانتقالي مديرية عتق صباح اليوم الإثنين اجتماعها الدوري للفصل الأول من عام 2023م لأعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديرية وذلك لتفعيل العمل السياسي والتنظيمي والمجتمعي بالمديرية .

حيث بداء الاجتماع الذي ترأسه الاخ ناصر صالح مقلم الخليفي رئيس القيادة المحلية بمديرية عتق وحضره من قيادة المحافظة الأستاذ عبدالله المركدة مدير الإدارة السياسية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والأستاذ جمال شنيتر مدير الإدارة الإعلامية وأعضاء الجمعية الوطنية العميد صالح بلال و الأستاذ صالح الدويل والمستشار الاقتصادي لرئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الاخ عبدالخالق الباراسي والاستاذ صالح عبدالله بن مرعي نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية عتق والمناضل في الحراك الجنوبي صالح رويس عوض، بالقران الكريم ثم النشيد الوطني الجنوبي بعد ذلك تحدث الاخ ناصر مقلم الخليفي رئيس القيادة المحلية بمديرية عتق كلمة رحب في مستهلها بالأخوة في قيادة المحافظة وأعضاء الجمعية ومرحبا بالحاضرين جميعا .

واستعرض في سياق كلمته المستجدات التي فرضها الواقع متزامنة مع المتغيرات في المشهد السياسي داعيا أعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديرية إلى مزيدا من الوعي بالمستجدات والتعامل معها بكل حكمة وصمود .

ونقل مقلم للحضور تحيات القيادة السياسية ممثلة بالاخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتحيات رئيس المجلس بالمحافظة العميد علي احمد الجبواني وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة.

بعد ذلك تحدث الاخ عبدالله المركده مدير الإدارة السياسية بالمحافظة شاكرا لقيادة انتقالي عتق عقد هذا الاجتماع التنظيمي الذي يعتبر مميزا” وان دل على شيء وانما بدل على وجود قيادة في عتق تعمل بكل جهد وإخلاص وهي قد عملت في ظروف صعبة في المرحلة السابقة ولازالت تعمل بنفس الوتيرة في هذه المرحلة” .

وبارك المركدة للأعضاء الجدد الذي شملتهم التوسعة الجديدة في المجلس الانتقالي بالمديرية وحيث أصبحت القيادة المحلية بمديرية عتق بقوام 101 عضواً،

مطالبا الجميع الوقوف صفا واحد خلف القيادة السياسية ممثلة بالاخ الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ شعبنا الجنوبي .

وتم في الإجتماع الدوري للفصل الأول استعراض تقرير حول ماتم إنجازه خلال الفصل الاول من عام 2023م ، حيث أشار إلى عدد من أنشطة الهيئة التنفيذية بالمديرية خاصة ما يتعلق باستكمال ماتبقى من تدشين المراكز المتعثره خلال فترة احتلال الإخوان لمديرية عتق، متطرقا إلى تدشين مركز عتق السوق القديم وتدشين وإشهار مركز خمر وتدشين مركز مخطط المرور النصب حارة الأنصار وتم استكمال مراكز المديرية وأصبح عدد المراكز 14 مركز انتقالي، بالإضافة إلى استعراض عدد من تنفيذ الاجتماعات الشهرية وكذلك المشاركة في أنشطة مع قيادة المحافظة في تنفيذ أنشطة رياضية وثقافية، وخلال الفصل الاول من عام 2023م تم تنفيذ دورة تدريبية وتاهيلية لأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز في مجال التخطيط وكتابة التقارير..

وفي ختام الاجتماع أوصى المجتمعون بضرورة اغلاق مقرات الأحزاب اليمنية ومنها المكتب السياسي الحوثي العفاشي

واستيعاب أبناء مديرية عتق ضمن قوات دفاع شبوة وكتائب المقاومة الجنوبية ، كما أوصى المجتمعون بضرورة دعم العاصمة عتق والاهتمام والرعاية بكافة المستويات لكونها أصبحت تضم أبناء شبوة بشكل عام وعليها يقع العبء والضغط بشكل كبير وذلك من خلال دعم إقامة الأنشطة بصورة مستمرة .

وأكد المجتمعون على الإهتمام بأسر الشهداء والجرحى الذين سقطوا وهم يدافعون عن أرض الوطن من خلال الاهتمام باسرهم في جانب الرعاية الاجتماعية والصحية والاغاثية بشكل خاص ومستمر، وطالب المجتمعون بضرورة التنسيق مع المنظمات الدولية في مجال الإغاثة الإنسانية والتركيز على تقديم الدعم اللازم لكافة المواطنين لمساعدتهم على رفع المستوى المعيشي .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تهدف لتفعيل العمل التنظيمي بشكل عام.

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عتق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق