مدير شرطة البريقة يكرم عدد من الجنود المنضبطين بأعمالهم

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

كرم مدير شرطة البريقة المقدم سعيد صالح الوطحي عدد من الضباط والجنود تقديراً لما بذلوه من جهد والتزام وإنضباط في أعمالهم.

وفي التكريم، أشار مدير شرطة البريقة، بأن تكريم هؤلاء من منتسبي الشرطة بالشهادات التقديرية مع منحهم مبالغ رمزية هو إعتراف بالجهود الجبارة التي يقوم بها الكثير من الضباط والجنود ممن يؤدون أعمالهم بتفان كبير رغم الأوضاع التي يعانون منها بسبب عدم انتظام صرف مرتباتهم الشهرية.

وأكد المقدم الوطحي، بأن هذا التكريم ماهو الا اعتراف لمنتسبي الشرطة المجتهدين والمنضبطين والملتزمين في أداء أعمالهم، وهذا أبسط ما نستطيع تقديمه لهؤلاء الضباط والجنود الذين يؤدون دوراً عظمياً تجاه المجتمع.

ولفت مدير شرطة البريقة إلى أن تكريم هذه المجموعة المختارة لن تكون الأخيرة وسنقوم بتكريمهم مجدداً طالما أستمروا بنفس الوتيرة والحماس، مؤكداً بأنه سيتم تكريم كافة المتميزين ومحاسبة المقصرين والمتقاعسين في أداء واجبهم الأمني.

من جانبهم، عبر المكرمون عن شكرهم الجزيل وتقديرهم العالي على هذه اللفتة الكريمة وغير المستغربة من قبل مدير الشرطة المقدم سعيد صالح الوطحي.

وأضافو قائلين: بأن تكريمنا اليوم هو بمثابة وسام شرف على صدورنا وحافز لنا في تقديم المزيد من الجهد والعطاء الأمني واليقظة العالية أثناء أداء الواجب في الميدان لخدمة الوطن والمواطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق