قيادة انتقالي أبين تلتقي محافظ أبين لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة

أبين (نخبة حضرموت) خاص


ناقش الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي والوفد المرافق له مع اللواء أبو بكر حسين محافظ محافظة أبين الأوضاع الامنية والخدمية المرتبطة بحياة المواطن وخاصة بعد الانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية في العاصمة عدن وتطهيرها من العناصر الارهابية .

حيث أكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الشيخ عبدالله الحوتري أن الانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية في العاصمة عدن وتطهيرها من العناصر الارهابية إنما يأتي تجسيدا لتضحيات ابطال القوات المسلحة الجنوبية ونطمن الأخوة محافظي المحافظات بأن كل القيادات ستظل تمارس نشاطها ومهامها .

وقال : إننا نمد ايدينا إلى الجميع ونحن على اطلاع على ما تعانية أبين في كافه الجوانب وعلى القوات الامنية والعسكرية أن تتحمل مسؤوليتها في اي اختلالات أمنية وخاصة المرحلة التي يمر بها الجنوب .

مطالبا محافظ أبين إلى استدعاء القيادات العسكرية والأمنية ورؤساء الدوائر والمؤسسات وبشكل مسئول إلى العمل الجاد وتوفير الخدمات الأساسية للمواطن ، مؤكدا وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب السلطة المحلية في النهوض بالجانب الخدماتي من كهرباء وماء وصحة والمواد ، مطالبا في نفس الوقت إلى محاربة عادة التسيب ومراقبة الإخلال في الوظيفة العامة ، وتوجيه وسائل الإعلام إلى خدمة المحافظة والجنوب ككل وخلق المودة والتآخي بين المواطنين .

من جانبه رحب محافظ أبين بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وعلى الدور التي تقوم به في التعاون مع الأجهزة الامنية والعسكرية في استتاب الأمن وكذا التعاون مع السلطة المحلية في الجانب الخدمي المتعلق بحياة المواطن .

مؤكدا بأننا في أبين نقف على حق واحد سوى كنا في المكونات او الاحزاب أو المجلس الانتقالي أو السلطة المحلية هدفنا متعلق بمعيشة المواطن وتوفير الخدمات والأمن الاستقرار ومكافحة التطرف والإرهاب، بالاضافة إلى العديد من المشاريع الخدمية في المحافظة التي تعثر انجازها في جانب الكهرباء والمياه والتعليم بسبب عدم ايفاء الحكومة باعتمادها .

وفي مستهل حديثة قال : وجهنا دعوة إلى مكاتب الهيئة الإدارية وفروع الوزارات ومدراء المكاتب والوحدات العسكرية والأمنية والشخصيات ومنظمات المجتمع المدني والاتحادات والنقابات ومدراء الإدارات العامة في السلطة المحلية والغرفة التجارية من رجال المال والأعمال وقيادات المقاومة الجنوبية وذلك للقاء يجمع الكل لتدارس العديد القضايا التي تهم المحافظة والجنوب ككل .


*من عبدالرقيب السنيدي


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق