عدن .. تواصل أعمال الورشة التعريفية بخطر المخدرات بمعسكر قوات حرس المنشآت

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

لليوم الثاني على التوالي تواصلت أعمال الورشة التعريفية بخطر المخدرات والتي تنظمها قوات حرس المنشآت الحكومية برعاية كريمة من الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن ومدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، وذلك تحت شعار “شارك حقائق المخدرات وانقذ الأرواح” بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وشارك في اليوم الثاني من الورشة قيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن ومدراء التربية والتعليم في مديريات عدن ووفد من مكتب الأوقاف والإرشاد في عدن وعدد من ذوي الاختصاص لنشر التوعية حول خطر تفشي وانتشار المخدرات على المجتمع.

وفي مستهل الورشة رحب العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت بالحاضرين مشددا على أهمية مشاركة كافة أطياف المجتمع لمساعدة الجهات الأمنية في محاربة مروجي المخدرات والحشيش.

وأكد العميد أحمد بن عفيف أن اللجان المجتمعية تطلع بدور هام في مهمة المحافظة على الجيل الجديد من خطر المخدرات، مشيدا بدورهم في التوعية ونصح الشباب عن هذا الخطر الكبير.

عقب ذلك قدم مدير إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني النقيب مياس حيدرة شرح مفصل عن حول مخاطر المخدرات وطرق الوقاية منها، وما تقوم به الإدارة من جهود لمكافحة المخدرات ومروجيها.

بدوره قدم رئيس اللجان المجتمعية العقيد علي احمد النمري شكره لقيادة قوات حرس المنشآت ممثلة بالعميد أحمد بن عفيف على جهودهم لمحاربة خطر المخدرات وتوعية المجتمع بخطرها الكبير.

وحث النمري كافة أعضاء اللجان المجتمعية إلى التفاعل والمشاركة في مجال التوعية والإبلاغ عن كل متعاطي ومروج للمخدرات داخل الأحياء السكنية ومساعدة الأجهزة الأمنية لاستئصال هذه الظاهرة الخطيرة على المجتمع.

حضر الورشة العميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية في العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق