الشيخ”بن عبودان” يزور قناة عدن المستقلة ويشيد بتغطيتها الإعلامية لفعاليات وأنشطة المديرية

عدن (نخبة حضرموت) إعلام السلطة المحلية

زار مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، أمس السبت، مبنى قناة عدن المستقلة بالعاصمة عدن، وكان في استقباله رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الإستاذ مختار اليافعي.

وأطلع الشيخ بن عبودان خلال زيارته على استديوهات القناة ووحدات الإنتاج ومكاتب البرامج والأخبار، مشيدا بالعمل الكبير والمنظم الذي تقدمه القناة وتنوع الخارطة البرامجية لها في الفترة الأخيرة.

وأشاد مدير عام ساه بالدور الكبير الذي تبذله إدارة القناة والطواقم الإعلامية الشابة في تغطية كافة الفعاليات والأنشطة للسلطة المحلية بالمديرية، وتسهيل كافة الإجراءات لوصول المواد الإخبارية بشكل يومي.

من جهته رحب رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون مختار اليافعي، بالشيخ بن عبودان، مشيرا إلى جهوده المبذولة في سبيل الرقي بمستوى الخدمات والمشاريع التنموية في المديرية.

وأوضح اليافعي بأن القناة تعمل على مواكبة التطور الحديث، وإبراز معاناه الشعب الجنوبي إلى كافة أنحاء العالم، ونشر عمق الثقافة والحضارة الجنوبية.

وكانت القناة قد استضافت الشيخ بن عبودان الأربعاء الماضي، على الهواء مباشرة في برنامج المشهد الجنوبي للحديث عن الهبة الشعبية، وكذلك يوم أمس السبت في حلقة مسجلة من برنامج السلطة الرابعة الذي يبث الثلاثاء الساعة العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق