الوليدي.. يطلع على الأوضاع الأمنية بمديرتي شحن وحات بمحافظة المهرة

المهرة (نخبة حضرموت) خاص



بتكليف من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد المسيري تواصل اللجنة الوزارية برئاسة اللواء احمد علي مسعود الوليدي وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الأمن والشرطة ومعه وكيل المناطق الشرقية اللواء سعيد العامري ومدير عام المنافذ العميد سعيد الصلاحي زياراته الميدانية لتفقد الأوضاع الأمنية بمحافظة المهرة وللأسبوع الثاني على التوالي.


 وفي هذا الإطار قام اللواء مسعود ومرافقيه يوم السبت بزيارة إلى مديرية شحن حيث كان في مدير الشرطة ونائبة ومدير البحث الجنائي وأفراد الأمن حيث نقل الوكيل تحيات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية لمنتسبي شرطة شحن وتهانيه لهم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك .


معبرا عن شكره وتقديره لقيادة المديرية على الجهود المبذولة من قبلهم في استتباب الحالة الأمنية والسيطرة الأمنية الكاملة على المنفذ والجهود بتوفير أجهزة الربط المرئية لإدارة الأمن بالفنادق ومحلات الصرافة وغيرها وجعلها في رقابة عيون رجال الشرطة للحد من ظاهرة السرقات وجرائم النصب و الاحتيال والتهريب وغيرها.


 وخلال لقائه استمع إلى عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بالجوانب الأمنية والاحتياجات التي تتطلبها وإلى النجاحات والانجازات التي حققها رجال الأمن في مهام عملهم .


.على العصيبة نفسه وضمن سلسلة نزولاتة وزياراته المكثفة لإدارات الأمن والشرطة بمحافظة المهرة قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الأمن والشرطة اللواء احمد علي مسعود الوليدي ومرفقيه بزيارة إلى مديرية حات حيث كان في استقبالهم مدير أمن المديرية والأمين العام وعدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية وأفراد شرطة حات وخلال تفقده سير العمل الأمني نقل الوكيل الوليدي تحيات وتهاني معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الأستاذ أحمد المسيري بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك .


مؤكدأ اهتمام ورعاية معاليه بتعزيز دور الشرطة وتوفير لها الإمكانيات المتاحة للقيام بمهامهم وواجباتهم في حفظ الأمن والاستقرار وان هذا النزول يجسد التوجه الكبير لقيادة وزارة الداخلية للارتقاء بمستوى الأداء الأمني ووجه اللواء مسعود بمعالجه بعض القضايا والمواضيع ونقل البعض منها لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لتوجيه بحلها


رافقه في زيارته نائب مدير عام الشرطة بمحافظة المهرة العقيد محمد عبدالقادر الكبس ومدير المنافذ بإدارة شرطة محافظة المهرة.


من علي مقراط


 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق