العميد الربيعي يتفقد سير العمل في قطاعي الشيخ عثمان ودار سعد

عدن ( نخبة حضرموت ) المكتب الإعلامي

لقوات الحزام الأمني

تفقد قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي، اليوم، سير العمل في القطاعين الثامن والسادس بالإضافة الى تنفيذه جولة تفقدية لعدد من احياء مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد.

وثمن العميد الربيعي جهود وانجازات قيادة قوات القطاع الثامن، مشيدا بما لمسه من انضباط وعمل دؤوب لمنتسبي القطاع وبما تحقق من نجاح في الحد من الجريمة وضبط أمن مديرية الشيخ عثمان.

كما أطّلع العميد الربيعي على استقرار الأوضاع الأمنية في كلٍ من مديريتي دار سعد والشيخ عثمان، وانسيابية الحركة بصورة طبيعية في شوارعها واحياءها.

وأكد العميد الربيعي على حرص قوات الحزام الأمني بعدن بمعية الاجهزة الأمنية الأخرى على أمن العاصمة بشكل عام، وجهودهم في سبيل تثبيت الأمن والامان في المديريتين بشكل خاص، والحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة.

وجدد الربيعي تأكيده ان قوات الحزام الأمني في عدن لن تألوا جهدا لحفظ الأمن والاستقرار في عدن، ولن تذخر مجهودا لتحقيق الأمان والسكينة للمواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، مع الالتزام بإزالة كل ما يعكر تطبيع الحياة والوقوف بحزم ضد كل ما يدعو للقلق والتوتر في عموم العاصمة عدن.

رافق العميد الربيعي في جولته التفقدية، النائب الأول لقائد قوات الحزام الامني بعدن العقيد عبدالله عبدالخالق، وقائد كتيبة الطوارئ بالحزام الأمني عدن النقيب محمد العوذلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق