٤ آلاف طالب يستفيدون من الحقيبة المدرسية لشركة كالفالي بتروليوم بحضرموت

سيئون(نخبة حضرموت) خاص

وزعت شركة كالفالي بتروليوم العاملة في محافظة حضرموت حقائب مدرسية على طلاب مناطق الامتياز النفطي الواقعه في حقولها ضمن إطار جهودها التنموية المتواصلة .

واستفاد طلاب مدارس مديريات (حورة ووادي العين – حريضة – العبر) من مشروع توزيع الحقائب المدرسية ومستلزماتها الدراسية المتكاملة بعدد ٤١٣٧ مستفيد تحت إشراف السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم وإدارات المدارس المستهدفة ..

ويأتي ذلك التدخل حسب كشف إحصائيات دقيقة تم بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم والمدارس بتفصيل الفئات من الذكور والإناث بمافيها من المرحلة الابتدائية والمتوسط وحتى المرحلة الثانويه.

وهنا مدير عام مديرية حريضة بندر باعشر الطلاب والطلابات في بداية العام الجديد، شاكراً الدعم المستمر والمتواصل من شركة كالفالي بتروليوم بتدخلاتها النوعية والمستهدفة التعليم والمجتمع .

من جهته أوضح مدير التربية والتعليم بمديرية حريضة حسن الهندي بان شركة كالفالي وقسم التنمية المجتمعية فيها قد قدموا عدد اثنين باصات 22 راكب موديل 2022 أواخر الشهر الماضي بما يخدم مرونة التعليم ويدعم بإستمراريته .

بدوره ثمن مدير عام مكتب وزارة النفط والمعادن بالوادي والصحراء المهندس رضاء باسيف ما تقدمة شركة كالفالي من مساهمات اجتماعية تنموية مستدامة .

هذا وكان مشرف التنمية بشركة كالفالي سعود النهدي قد أشار خلال تدشين توزيع الحقائب إلى أهمية التعليم ودورة في الرقي والنهوض بالأمم والمجتمعات وإيماناً من شركة كالفالي بأهمية التعليم وانطلاقا من مسؤولية الشركة الاجتماعية تجاه أبناء مناطق الامتياز، مشيراً إلى امتداد مشاريع مستقبلية باذن الله، داعيا السلطات المحلية والمجتمع المحلي التعاون مع الشركة في جميع عملياتها حتى نتمكن من تقديم المزيد من المشاريع التنموية.

حضر فعالية التدشين مصلح الرويمي منسق التنمية المجتمعية شركة كالفالي, علي العطاس منسق العلاقات شركة كالفالي، مشايخ وشخصيات اجتماعية، أهالي الطلاب والطالبات عدد من المعلمين والمعلمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق