الجالية الجنوبية في فرنسا تعلن عن تشكيل الهيئة الإدارية لها..كفى الإعلامية الهاشلي رئيسا للجالية

فرنسا (نخبة حضرموت) متابعات


أعلنت الجالية الجنوبية في فرنسا مساء أمس الأربعاء عن تشكيل الهيئة الإدارية لها بعد التنسيق والتواصل المستمر بين الأعضاء المؤسسين من أبناء الجنوب بعموم فرنسا . 


وجاء في إعلان إشهار الجالية “تم توافق مجموعة كبيرة من أبناء الجنوب في فرنسا ومن مختلف الأقاليم الفرنسية على تشكيل الهيئة الإدارية للجالية الجنوبية على أن يكون الاعضاء من مختلف محافظات الجنوب .


وانطلاقا من اللائحة التنظيمية للجالية و التشاورات المستمرة مع العديد من أبناء الجالية الجنوبية الذين بذلوا جهوداً كبيرة توجت بوضع مكانة الجالية فوق كل اعتبارات سياسية والنأي بها من الولوج في المماحكات السياسية والتأكيد على دعم قضية شعبنا في الداخل لنيل حريته وتقرير مصيره.


وبحسب بيان الإشهار فقدت تشكلت الهيئة الإدارية لجالية أبناء الجنوب في فرنسا من التالية أسماءهم:


1- كفى الهاشلي / رئيس الجالية .


2- العقيد محسن صالح / الذرحاني المستشار العام للجالية. 


3- رقية البيتي وعمار العوذلي / الشؤون الخارجية وممثلا الجالية في مجلس تنسيق الجاليات الجنوبية في أوروبا .


4-محسن الربيعي/ التنسيق العام والاتصال .


5-عدنان الخضر / الشؤون الفنية .


6- عبدالله الجوهي / إدارة التدريب والمنح .


7- هادي شاكر / الشؤون التنظيمية .


8- جمال محمد /الإعلام والتوثيق .


9- جلال الحطيبي و أحمد بقشان /اللجنة الإستشارية ماليا وفنيا .


كما أقرت الجالية بأن يعطى لكل الإدارات في الجالية الصلاحية الكاملة في العمل لمافيه الصالح العام لأبناء الجنوبة ووضع التصورات والمقترحات التى يرونها مناسبة بالتنسيق مع رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية.


كما دعت الجالية أبناء الجنوب في عموم فرنسا من غير المقيدين في الجالية للتواصل مع إدارة التنسيق العام لإضافتهم ضمن العضوية .


كما ستشكل الجالية مطلع العام القادم لجنة استشارية تتكون من ثلاثة من كبار الشخصيات الجنوبية، مهمتها الإشراف على أداء الهيئة الإدارية وتقديم النصح والمشورة لها، بالإضافة إلى الإشراف على إجراء الانتخابات الدورية حسب ما تنص عليه اللائحة دون تأخير عن الموعد المحدد والتزام الهيئة الإدارية بالتقيد باللائحة التي تهدف إلى نقل صورة إيجابية عن أبناء الجنوب ومدى التزامهم بالنهج الديمقراطي والحضاري.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق