قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة “حرو” يستقبل عددا من الأعيان الحضرمية المؤيدة لجمع الشمل الحضرمي تحت راية المجلس الوطني الحضرمي

الردود(نخبة حضرموت) خاص

استقبل صباح اليوم الأربعاء قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام الشيخ حسن الجابري عددا من الأعيان الحضرمية يتقدمهم اللواء سعيد عبود القرزي والمنصب محمد احمد بن حسينون والمقدم علي عبود بن شرخيم القرزي في مقر الهبة الحضرمية بالردود .

وفي مستهل الزيارة رحب الشيخ حسن الجابري بالوفد الزائر وبالحاضرين جميعا ، ووضعهم أمام آخر المستجدات على الساحة الحضرمية ، وما تقوم به الجهات الحزبية المعادية لحضرموت وأبنائها من تحركات ومشاريع تضليلية ومشبوهة لغرض استمرار سيطرة القوات المعادية على الوادي والصحراء واستمرار ضياع حقوق أبناء حضرموت .

وأكد الشيخ حسن الجابري على ضرورة توحيد الصف الحضرمي وتظافر جهود أبناء حضرموت جميعا لتفويت الفرصة على أصحاب المشاريع الصغيرة المدعومين من جهات حزبية معادية ومتربصة بحضرموت ، مشيرا إلى تحركات ومساعي وطنية حضرمية لتأسيس المجلس الوطني الحضرمي بهدف لم شمل جميع أبناء حضرموت والقوى الحضرمية وليسوق حضرموت إلى بر الأمان .

وشكر الوفد الزائر قيادة الهبة الحضرمية على جهودهم الوطنية الساعية لتوحيد الصف الحضرمي وفرض أبناء حضرموت سيطرتهم على أرضهم وانتزاع الحقوق الحضرمية المشروعة .

وكما بارك المساعي الوطنية لتأسيس المجلس الوطني الحضرمي ، مؤكدا تأييده لهذه الخطوة التي جاءت في وقت حساس ومهم يحتاج فيه أبناء حضرموت إلى مظلة وطنية حقيقية تجمعهم وتوحد كلمتهم لما فيه مصلحة حضرموت .

حضر اللقاء الشيخ/ سالمين بن حبيش الصيعري وعدد من مقادمة قبيلة آل جابر وأعضاء من لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق