​نائب مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت يتفقد معسكر النجدة والادارات والوحدات الأمنية ويشيد بتطبيق الخطة الرمضانية

المكلا (نخبة حضرموت) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة



قام نائب المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العقيد سعيد بن دويس العوبثاني، صباح أول أيام عيد الفطر المبارك ، بزيارة تفقديه إلى معسكر الأمن والشرطة والإدارات والوحدات الأمنية والشرطوية والدوريات والنقاط الأمنية، مقدماً خلالها التهاني العيدية لمنتسبي الأمن والشرطة بمناسبة عيد الفطر المبارك.


وخلال الزيارة قدم العقيد بن دويس العوبثاني التهاني والتبريكات إلى الضباط وصف ضباط والجنود بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم وواجباتهم تجاه الوطن والمواطن بكل اخلاص وتفاني.


وأشاد العقيد بن دويس  بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد الأمن والشرطة في تطبيق الخطة الأمنية الرمضانية، التي تكللت بالنجاح، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود لتطبيق قرار فرض حظر التجوال الذي أعلنته السلطة المحلية بالمحافظة ضمن احترازاتها الوقائية لمجابهة وباء كورونا المستجد، داعياً المواطنين الى الإلتزام بالحظر حفاظاً على سلامتهم وأهاليهم ومجتمعهم.


وأشار نائب مدير الأمن إلى أن هذه التضحية محل تقدير للمواطن والسلطة المحلية وقيادة الأمن، مشدداً على رفع الجاهزية واليقظة الامنية وتنفيذ حظر التجوال بكل صرامه مع المواطنين حفاظاً على سلامتهم من انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق