في كلمة له قبيل تنفيذهم برنامج المسير الليلي القائد ” البحسني ” يشيد بقيادة ومنتسبي لواء شبام

المكلا (نخبة حضرموت) التوجيه المعنوي_ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية _ لواء شبام

أشاد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بقيادة ومنتسبي لواء شبام وذلك في كلمة له عبر الهاتف قبيل الإنطلاق لتنفيذ البرنامج التدريبي للمسير الليلي .

و حيا القائد البحسني في كلمته كل منتسبي اللواء قيادة وضباط وصف وأفراد على الجهود التي يبذلونها سواءً في مجال التدريب لغرض زيادة المهارة والرفع من الكفاءة لدى المقاتلين لما للتدريب من أهمية بالغة في رفع مستوى جاهزية القوات العسكرية.

و أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقه العسكرية الثانيه بالإنضباط العسكري والتواجد البشري والإلتزام للقوة والروح المعنويه العاليه التي يتحلى بها منتسبي لواء شبام مثمناً الجهود المبذولة من قبلهم في جميع المجالات وكآفة الظروف والأصعدة لتثبيت و إرساء دعائم الأمن والإستقرار بالمنطقه .

حيث أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني في كلمته اهتمامه البالغ وسعيه لتوفير جميع متطلباتهم من مأكل وملبس ورواتب مؤكداً أن جزء من هذه المتطلبات قد تم والجزء الآخر في طريقه للتنفيذ .

وأكد القائد ” البحسني ” أنه يتابع كل الجهود التي يقوم بها هذا اللواء وكافة الوحدات العسكرية وأنه على تواصل مستمر بقيادة اللواء وعلى علم وإطلاع بتنفيذ برنامج المسير وذلك من خلال تواصل قائد اللواء و إطلاعه متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

ونوه القائد ” البحسني ” إلى ان هذا التدريب مهم جداً ونوع من انواع التدريب الهام وأن مسألة التدريب الشاق تؤدي الى رفع مستوى الجاهزية للقوات العسكرية وعنصر هام للنجاح في المعركه مبشراً بزيارتهم في أقرب فرصه ممكنه .

هذا وقد تم تنفيذ برنامج المسير الليلي بكل كفاءه وإقتدار وحسب توجيهات ومتابعة قائد لواء شبام بقوام ثلاث سرايا من الشرطه العسكريه والحماية والقيادة وبمعنويات عاليه تناطح عنان السماء من كل القوة العسكرية المشاركة وتم التحرك من المعسكر الدائم لخط البدء والسير بأرتال عسكرية منظمة الى المكان المحدد والتموضع وإقامة دفاع ذاتي في ضل تأمين كامل للقوات اثناء الحركة والتموضع وتحت تنسيق عالي وتعاون مشترك بين القوات وبعد ان تم تمشيط المنطقة والجوار وإتخاذ كافة التدابير من قبل القيادة لمسألة التأمين الكامل للقوات .

وفي الختام رفع قائد اللواء العميد ركن محمد عمر بن غانم بإسمه وجميع منتسبي اللواء من ضباط وصف وجنود خالص شكرهم وتقديرهم للأخ المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانيه
اللواء الركن فرج سالمين البحسني على متابعته المستمره والدؤوبة لأحوال اللواء مؤكدين في الوقت ذاته أن يكونوا عند حسن ظن القيادة بهم .

أسود لواء شبام صخرة تتحطم عليها أطماع القوى المعادية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق