تنفيذية انتقالي حضرموت تثمن مشاركة أبناء المحافظة في فعالية ذكرى فك الارتباط

المكلا ( نخبة حضرموت ) علام القيادة المحلية م/حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر المجلس بمدينة المكلا اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر مايو ..

وحيا الاجتماع، الذي رأسه نائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، جماهير المحافظة، على مشاركتهم الفاعلة، يوم أمس، في إحياء ذكرى فك الارتباط واستعادة الدولة الجنوبية.

لافتا إلى إن ذلك الحضور الجماهيري الكبيري، أكد رفض شعبنا لكل ما ينتقص من حقه في الحرية و الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، وبرهن مرة أخرى على تصميمه على المضي قدما لاستكمال تحقيق أهدافه وتطلعاته مهما كانت العقبات والتحديات .

وناقش الاجتماع عدد من التقارير المدرجة في جدول أعماله ، من بينها تقرير مقدم من مدير إدارة الشؤون الاجتماعية، الأستاذ أحمد حسين اليهري، عن نشاطات إدارته خلال الفصل الأول من العام الجاري، والصعوبات التي تواجهها في الارتقاء بعملها، وصادقت الهيئة على التقرير، بعد إثرائه بالملاحظات..

كما ناقش عددا من المستجدات، المتعلقة بالأوضاع الاقتصادية و السياسية والأمنية، على مستوى المحافظة والساحة الجنوبية عامة..

ووقف الهيئة أمام الصعوبات والتحديات التي تواجهها إداراتها التنفيذية .. مشددة على ضرورة تجاوز تلك الصعوبات للارتقاء بعمل الإدارات نحو الأفضل .. مستعرضة المقترحات والحلول لتلك الإشكاليات..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق